اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

بالفيديو.. ملك الدنمارك يرفع العلم الفلسطيني ويشارك التظاهرات

خلال تظاهرة جابت شوارع الدنمارك رفع ملك الدنمارك، فريدريك العاشر، العلم الفلسطيني من الشرفة، قبل أن يصفق لمئات المحتجين المشاركين في مظاهرة تضامنية مع فلسطين في شوارع كوبنهاجن.

وفي مقطع فيديو متداول ظهر ملك الدنمارك، الملك الدنمارك وهو في الشرفة ويرفع علم فلسطين ويلوح به خلال تواجد متظاهرين متضامنين مع فلسطين.

وتشهد الدنمارك تظاهرات حاشدة دعماً لفلسطين، وللمطالبة بوقف عدوان الاحتـلال الإسرائيلي في غزة.

ورفع المشاركون في التظاهرات الكبيرة، التي جابت شوارع هذه المدن والعواصم، الأعلام الفلسطينية، واللافتات المنددة بالجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي.

موضوعات متعلقة