اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

”تليفزيونات التعاون الإسلامي” يبحث خطط تغطية مناسك الحج

مناسك الحج
مناسك الحج

يُنظِّم اتحاد إذاعات تليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، ورشة عمل حول موسم الحج 2024/1445 لأعضاء الاتحاد، الثلاثاء المقبل.

والورشة ينظمها الاتحاد برئاسة الدكتور عمرو الليثي وبالتعاون مع هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي ووزارة الإعلام السعودية عبر تقنية الزووم.

ويحضر: محمد فهد الحارثى الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون، المهندس حاتم أبو ناصف مساعد رئيس هيئة الإذاعة والتليفزيون للشئون الهندسية .

وتتناول ورشة العمل مناقشة الخطط لتغطية مناسك الحج من الناحية الهندسية والبرامجية والمؤتمرات الصحفية والخدمات اللوجيستية التى ستقدم للدول الاسلامية، كما سيتم تقديم العرض التقديمى الخاص بوزارة الاعلام فيما يخص المركز الإعلامي.

وتقام ورشة العمل الثلاثاء المقبل ٢٨ مايو الجاري في الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت السعودية عبر تقنية الزووم.