اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
ما الأوضاع التي يجوز فيها أداء صلاة الفريضة جلوسا؟.. الإفتاء تجيب الكيان الإسرائيلي يواصل قصفه على قرى وبلدات جنوبي لبنان رئيس الإمارات والرئيس الصربي يشهدان تبادل اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة ”الفارس الشهم 3” تواصل تقديم المساعدات إلى سكان غزة بين الضغوط الداخلية والتحديات الإقليمية.. كولومبيا أمام معضلة فنزويلية مفتي الديار المصرية: البرنامج التدريبي لعلماء ماليزيا يستهدف تأهيلهم بأحدث الأدوات الفقهية لإدارة الفتوى أرض المعاناة.. السودان بين الدمار والنزوح في ظل الحرب المستمرة الذكرى الأول لهجوم 7 أكتوبر.. جرس إنذار عالمي للتهديدات الإرهابية في اليوم العالمي للمعلم.. مفتي الديار المصرية: الإسلام دين العلم والمعرفة وتعمير الكون وزير الأوقاف المصري: البرنامج التدريبي لعلماء دور الإفتاء الماليزية خلاصة الخبرة وعصارة المعرفة المصرية لعبة النيران.. إسرائيل تتأهب لردود حاسمة ضد إيران وميليشياتها الرئيس السيسي يشارك في احتفالات الذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر

بينهم أطفال ونساء.. فلسطين تعلن استشهاد 31 من أبنائها اليوم

أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم السبت، باستشهاد نحو 31 فلسطينيين بينهم أطفال ونساء، نتيجة الغارات الإسرائيلية المتواصلة، التي يشنها جيش الاحتلال علي مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وشنت طائرات جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم السبت غارات عنيفة استهدفت حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، ومناطق وسط وشرق مدينة رفح الفلسطينية.

واستهدف القصف الإسرائيلي محيط مستشفى الكويت التخصصي وسط رفح، وتصاعدت أعمدة الدخان بشكل كثيف إثر قصف بعض المناطق شرقي المدينة.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية إن مدفعية جيش الاحتلال الإسرائيلي قصفت المناطق الحدودية الشرقية ما بين مدينتي دير البلح وخان يونس.


أعلن رئيس محكمة العدل الدولية، يوم الجمعة، إنّ قرار سيكون استجابة للجلسة الطارئة التي عقدناها في 26 فبراير الماضي، وقد تقدمت دولة جنوب أفريقيا بالتدابير الضرورية من أجل الوقف الفوري لإطلاق النار.

وأضاف رئيس محكمة العدل لدولية خلال كلمته التي عرضتها قناة القاهرة الإخبارية، أن العملية العسكرية البرية التي بدأتها إسرائيل في 7 مايو برفح الفلسطينية، لا زالت مستمرة وقد أدت إلى أوامر إخلاء جديدة وتسببت في كثير من الأزمات، ووفقا لتقارير الأمم المتحدة أدت إلى نزوح 800 ألف مواطن خارج رفح الفلسطينية.

ولفت إلى أنّ المحكمة تضع في الحسبان، أنّ هذه التطورات الأخيرة تؤدي إلى كثير من المعاناة خاصة فيما يتصل بالعمليات والغزو البري الإسرائيلي وتعريض حياة المواطنين الفلسطينيين إلى الخطر، وهو ما يتطلب التغيير في الوقت الراهن.