اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
جنوب السودان يقترب من استئناف تصدير النفط.. جهود مشتركة لإعادة الانتعاش الاقتصادي عبر خط الأنابيب حماس والحوثيون.. غزل وتحالفات جديدة وسط حرب متصاعدة في المنطقة خسوف جزئي للقمر.. هذه المناطق بالعالم تراه ٤ ساعات غدًا اقتراح منقح.. جهود أمريكية مكثفة لتأمين هدنة في غزة وإطلاق سراح الرهائن مسؤولة أممية تشيد أمام مجلس الأمن بدور الإمارات في إجلاء مرضى من غزة قطر تؤكد أن الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني مثال صارخ لتردي وغياب سيادة القانون مقررة أممية: شاهدنا رعب الإبادة الجماعية في غزة منذ اكتوبر الماضي إدانة لمحاولة اغتيال رئيس جزر القمر.. منظمة التعاون الإسلامي تتضامن مع استقرار الدولة أمريكا: التحقيق الأولي في مقتل أمريكية بالضفة الغربية لا يبرئ إسرائيل أكسيوس: من الجنون أن يُقدم ”نتنياهو” على إقالة ”جالانت” وسط الحرب محافظ جاوا الإندونيسية: نقدر عناية الإمام الأكبر بطلابنا الدارسين في قلعة الوسطية والاعتدال المجلس الوطني الفلسطيني يدين قصف مخبز في خان يونس

6 غارات أمريكية-بريطانية تستهدف مطار الحديدة غرب اليمن

القاهرة الإخبارية - قالت وسائل إعلام تابعة لجماعة الحوثي في اليمن، اليوم الخميس، إن 6 غارات أمريكية بريطانية استهدفت مطار الحديدة الدولي.

كان الحوثيون أعلنوا أمس الأحد، تنفيذ 3 عمليات ضد مدمرة أمريكية وسفينتين في البحرين الأحمر والعربي.

وقال المتحدث باسم الحوثيين العميد يحيى سريع في بيان له: "انتصارًا لمظلومية الشعب الفلسطيني وردًا على الجرائم المرتكبة بحق إخواننا في قطاع غزة، وردًا على العدوان الأمريكي البريطاني على بلدنا، نفّذت القوة الصاروخية والقوات البحرية في قواتنا المسلحة عمليتين عسكريتين في البحر الأحمر".

فيما أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الاثنين، أن الولايات المتحدة فرضت عقوبات على ثلاثة أشخاص وستة كيانات مرتبطة بشبكات شراء الأسلحة التابعة للحوثيين، ومن بينهم مقيم في الصين، وذلك ردًا على هجمات الحوثيين في البحر الأحمر، التي تهدد حرية الملاحة العالمية.

وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر، في إفادة صحفية اليوم الاثنين: "صنّفنا 3 أفراد و6 كيانات سهّلت شراء الأسلحة للحوثيين، كما صنّفنا سفينة واحدة مملوكة من أحد الكيانات التي تم فرض عقوبات عليها، واعتبرناها ممتلكات محظورة".