اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
”الفارس الشهم 3” تواصل تقديم المساعدات إلى سكان غزة بين الضغوط الداخلية والتحديات الإقليمية.. كولومبيا أمام معضلة فنزويلية مفتي الديار المصرية: البرنامج التدريبي لعلماء ماليزيا يستهدف تأهيلهم بأحدث الأدوات الفقهية لإدارة الفتوى أرض المعاناة.. السودان بين الدمار والنزوح في ظل الحرب المستمرة الذكرى الأول لهجوم 7 أكتوبر.. جرس إنذار عالمي للتهديدات الإرهابية في اليوم العالمي للمعلم.. مفتي الديار المصرية: الإسلام دين العلم والمعرفة وتعمير الكون وزير الأوقاف المصري: البرنامج التدريبي لعلماء دور الإفتاء الماليزية خلاصة الخبرة وعصارة المعرفة المصرية لعبة النيران.. إسرائيل تتأهب لردود حاسمة ضد إيران وميليشياتها الرئيس السيسي يشارك في احتفالات الذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر مذبحة بارسالوغو.. إنسانية تحارب في ظلال الإرهاب الدموي احتفالا بالذكرى ال 51.. «البحوث الإسلامية»يطلق حملة توعوية شاملة: ”أكتوبر..إرادة الماضي ووعي المستقبل” وزير الأوقاف المصري: انتصارات أكتوبر المجيد كانت تطبيقًا تاريخيًّا ومثاليًّا لصمود الشعب

الخارجية الأمريكية: لا نريد بقاء حكم حماس في قطاع غزة

أكدت الخارجية الأمريكية، أن واشنطن لا تريد بقاء حكم حماس في قطاع غزة بعد الحرب، وفقا لخبر عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

وأضافت الخارجية الأمريكية أنها لا تريد بقاء حكم حماس في قطاع غزة بعد الحرب، ودعت إسرائيل إلى تمديد المعاملات المالية مع السلطة الفلسطينية وتسليمها أموالها المحتجزة.

وحثّت الخارجية الأمريكية، إسرائيل على الإفراج عن العائدات الفلسطينية والتوسع الاستيطاني الإسرائيلي يضر بحل الدولتين.

وعلى صعيد الجبهة اللبنانية، أكدت واشنطن أنَّ وقف إطلاق النار في غزة سيؤدي إلى تهدئة على الحدود "الإسرائيلية - اللبنانية"، ووقف إطلاق للنار حول الخط الأزرق بين لبنان وإسرائيل أولوية.

وفي سياق متصل، أكد وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، أمس، أن حركة حماس هي الوحيدة التي رفضت اقتراح الرئيس جو بايدن، بشأن وقف إطلاق النار في قطاع غزة، وإطلاق سراح المحتجزين.

وأشار وزير الخارجية الأمريكي إلى أن الولايات المتحدة تعمل عبر الشركاء القطريين والمصريين من أجل غلق الفراغات بشأن اتفاق الهدنة مع غزة.

موضوعات متعلقة