اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
قطر تؤكد أن الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني مثال صارخ لتردي وغياب سيادة القانون مقررة أممية: شاهدنا رعب الإبادة الجماعية في غزة منذ اكتوبر الماضي إدانة لمحاولة اغتيال رئيس جزر القمر.. منظمة التعاون الإسلامي تتضامن مع استقرار الدولة أمريكا: التحقيق الأولي في مقتل أمريكية بالضفة الغربية لا يبرئ إسرائيل أكسيوس: من الجنون أن يُقدم ”نتنياهو” على إقالة ”جالانت” وسط الحرب محافظ جاوا الإندونيسية: نقدر عناية الإمام الأكبر بطلابنا الدارسين في قلعة الوسطية والاعتدال المجلس الوطني الفلسطيني يدين قصف مخبز في خان يونس دار الإفتاء المصرية: قراءة القرآن مصحوبة بالآلات الموسيقية والتغني به محرم شرعًا حزب الله: استهداف انتشار لجنود الاحتلال في ثكنة ميتات منسقة أممية لـ”مجلس الأمن”: الاحتلال يعرقل وصول المساعدات إلى غزة هل يجوز إنفاق الزكاة لمرضى الأمراض المزمنة؟.. الإفتاء تجيب توجيه تهمتين للمشتبه به في محاولة اغتيال ترامب

قيادي بالجيش الكويتي: مستعدون لحفظ أمن وسلامة الوطن من أي تهديدات خارجية

رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن طيار بندر المزين
رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن طيار بندر المزين

أكد رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن طيار بندر المزين ضرورة تحقيق أقصى درجات اليقظة والجاهزية والاستعداد لحفظ أمن وسلامة الوطن من أي تهديدات خارجية والاستمرار في هذا النهج وتعزيز القدرات عبر التدريب المستمر والتطوير الذاتي.

وذكرت رئاسة الأركان الكويتية في بيان لها اليوم الخميس، أن ذلك جاء عقب زيارة تفقدية ميدانية قام بها الفريق المزين إلى القوة البحرية بمختلف وحداتها حيث أشاد بدورها في الدفاع عن الحدود البحرية والمياه الإقليمية للكويت.

وأضاف الفريق المزين أن القيادة الرشيدة تولي اهتماما كبيرا لتوفير كافة الإمكانات التي تضمن التفوق والجاهزية الدائمة للقوات المسلحة داعيا المولى أن يحفظ الوطن الغالي ويديم عليه نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة أمير الكويت القائد الأعلى للقوات المسلحة وولي عهده.

وأعرب الفريق المزين عن فخره واعتزازه بالجهود المبذولة من قبل منتسبي القوة البحرية مشيدا بما شاهده من كفاءة عالية وتفان في العمل يعكس روح العطاء والانتماء التي تتحلى بها قواتنا المسلحة.

واستمع خلال الزيارة إلى إيجاز شامل عن طبيعة المهام والواجبات التي يقوم بتنفيذها رجال القوة البحرية مع بيان درجة الجاهزية والاستعداد والخطط المستقبلية وبرامج التدريب والتأهيل لمنتسبيها.