اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
قطر تؤكد أن الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني مثال صارخ لتردي وغياب سيادة القانون مقررة أممية: شاهدنا رعب الإبادة الجماعية في غزة منذ اكتوبر الماضي إدانة لمحاولة اغتيال رئيس جزر القمر.. منظمة التعاون الإسلامي تتضامن مع استقرار الدولة أمريكا: التحقيق الأولي في مقتل أمريكية بالضفة الغربية لا يبرئ إسرائيل أكسيوس: من الجنون أن يُقدم ”نتنياهو” على إقالة ”جالانت” وسط الحرب محافظ جاوا الإندونيسية: نقدر عناية الإمام الأكبر بطلابنا الدارسين في قلعة الوسطية والاعتدال المجلس الوطني الفلسطيني يدين قصف مخبز في خان يونس دار الإفتاء المصرية: قراءة القرآن مصحوبة بالآلات الموسيقية والتغني به محرم شرعًا حزب الله: استهداف انتشار لجنود الاحتلال في ثكنة ميتات منسقة أممية لـ”مجلس الأمن”: الاحتلال يعرقل وصول المساعدات إلى غزة هل يجوز إنفاق الزكاة لمرضى الأمراض المزمنة؟.. الإفتاء تجيب توجيه تهمتين للمشتبه به في محاولة اغتيال ترامب

فريق كويتي يتعرض لخدعة في مصر.. فوز وهمي على نادي غير معلوم

 نادي كاظمة الكويتي
نادي كاظمة الكويتي

تعرض نادي كاظمة الكويتي، للخداع في معسكره التدريبي المقام حاليا في مصر، استعدادا لخوض منافسات الموسم المقبل.


ونشر النادي الكويتي عبر حسابه بموقع تويتر، مجموعة صور لمباراة ودية خاضها بمعسكره في محافظة الإسكندرية، ضد فريق تليفونات بني سويف، أمس الخميس، وانتهت بفوز كاظمة بنتيجة 7-1.

لكن نادي تليفونات بني سويف أصدر بيانا في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، فجر خلاله مفاجأة بالتأكيد أنه لم يخض مباريات ودية، ولم يبدأ من الأساس فترة الإعداد.

وأكد النادي المصري في بيان جديد أن هناك وكيل لاعبين يدعى سيد رياض انتحل صفقة ممثل نادي تليفونات بني سويف، وأجرى مباراة ودية أمام كاظمة.


وأضاف البيان: ” سيتخذ النادي الإجراءات القانونية ضد هذا الشخص في أسرع وقت حفاظًا على الحقوق القانونية والأدبية للنادي، ونحذر من التعامل مع أي شخص أو شركة تعمل في المجال الرياضي تنتحل اسم النادي من دون إذن مسبق أو سند قانوني”.

الجدير بالذكر، أن الكاظمة الكويتي نشر صورًا أمس الخميس تظهر خوضه لمباراة ودية مع تليفونات بني سويف، وعلق عليها: «صور من فوز كاظمة على تليفونات بني سويف 7/1 في الودية الأولى للسفير بمعسكر الإسكندرية».

واكتشف النادي الكويتي في النهاية أن أحد المدربين المصريين، هو من قام بالتواصل معهم للاتفاق على مباراة ودية، وأحضر بعض اللاعبين الهواة من الشارع، لينتحلوا شخصية لاعبين بنادي تليفونات بني سويف، مقابل توزيع المقابل المادي للمباراة بينهم.

جدير بالذكر أن المدرب المزيف، قدم للنادي الكويتي درعًا تذكاريًا ترحيباً بهم، كحيلة منه لإبعاد الشكوك عنه، بعد قيامه بارتكاب الواقعة.

موضوعات متعلقة