اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

رئيس لجنة الشؤون الدينية بمجلس الشيوخ يشيد بموقع إتحاد العالم الإسلامي

الدكتور يوسف عامر
الدكتور يوسف عامر

اشاد الدكتور يوسف عامر رئيس لجنه الشؤون الدينية بمجلس الشيوخ بموقع، "إتحاد العالم الإسلامي"باعتباره بوابة جديدة تضاف الى الإعلام الإسلامي الموجود حالياً على الساحه الإعلامية.

وقال الدكتور يوسف عامر إن موقع "إتحاد العالم الإسلامي" زاخر بالمعلومات والبيانات والأخبار المفيده بجانب اهتمامه بقضايا الإسلام والمسلمين وحرصه على نشر صحيح الدين الإسلامي إلى جانب قيامه بتغطيه أخبار الجاليات الإسلامية والبحث والتنقيب في تراثنا الإسلامي العريق لعرضه على الأجيال الحالية للإطلاع عليه والتزود منه بما يفيدهم وينفعهم.

واشار الى أننا في العالم الإسلامي نحتاج إلى المزيد من المنصات الإعلامية والبوابات الإخبارية التي تلقي الضوء على قضايا الإسلام والمسلمين المعاصره متمنياً كل التوفيق والنجاح لموقع "إتحاد العالم الإسلامي" ورئيس تحريره الكاتب الصحفي محمود نفادي في أداء رسالته ومهمته.

من ناحيه اخرى كتب الدكتور يوسف عامر في جريدة الأهرام اليوم تحت عنوان بناء الوعي علم نافع وعلم لا ينفع.

قائلاً : "على العبد أن يحرص على أن يزداد من العلم كل يوم وليس هذا الحرص بالدعاء فقط وانما لابد من التعلم والتعلم لا ينقطع ما دام في الإنسان وعي وإدراك وكان من كلام علماء امتنا".

"مع المحبره الى المقبره "وهي كلمه تنبي كيف بنيت حضارتنا وقد يستشكل البعض تقييد الدعاء هنا بالعلم النافع وهل ثم علم غير نافع الحق إن هذا الأمر جاء صريحاً عن سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم في اكثر من حديث فقد كان من دعائه صلى الله عليه وسلم "اللهم اني اعوذ بك من علم لا ينفع" (رواه مسلم) وقد قال ايضا سلوا الله علما نافعا وتعوذوا بالله من علم لا ينفع( رواه ابن ماجه)