اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

محمد أمين في المصري اليوم: سلاح المقاطعة

 الكاتب الصحفي محمد امين
الكاتب الصحفي محمد امين

تحت هذا العنوان، كتب الكاتب الصحفي محمد أمين في جريدة المصري اليوم، لقد حقق سلاح المقاطعة إنجازات كبيرة في مدة قصيرة بسبب العدوان الإسرائيلي على غزة، وآخر أخبار المقاطعة أن إحدى الشركات العالمية أنهت عقد رعايتها لمنتخب إسرائيل لكرة القدم، وهذا معناه أن المقاطعة في الخارج لها قيمتها ولها آثارها القوية، وليس مجرد التهديد بالمقاطعة فقط. وقال: كانت دعوات المقاطعة قد دعت لمقاطعة شركة الملابس الرياضية بسبب رعايتها لمنتخب إسرائيلي وزادت دعوات المقاطعة لتشمل المزيد من الشركات والمنتجات عقب العمليات العسكرية الإسرائيلية في غزة.
وقال المتحدث باسم الشركة الألمانية للملابس الرياضية إنهم سينهون عقد رعياتهم للمنتخب الإسرائيلي لكرة القدم العام المقبل.

وذكر الكاتب: من المهم أن نعرف أن التهديد بالمقاطعة خراب بيوت، وكانت الشركة تعرف آثار المقاطعة المدمرة؛ فقررت استباق المقاطعة بقرار جريء يمتص طاقة الغضب لدى الجماهير ليس في الدول العربية فقط، ولكن حتى في الدول الأوروبية التي تشعر بحالة غضب وحزن بسبب استمرار العدوان الإسرائيلي وحرب الإبادة الجماعية.

وختم مقاله قائلًا: كانت الدعوات قوية وتقول ساعدونا في مقاطعة الشركات التي تدعم الاحتلال وأدركت الشركة مصيرها، فتم إنهاء عقد الرعاية للمنتخب الإسرائيلي.