اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

وزارة الأوقاف المصرية تعلن توزيع 11 طن لحوم إطعام الأحد القادم

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أعلنت وزارة الأوقاف، عن انطلاق عملية توزيع 11 طنًّا من اللحوم، يوم الأحد المقبل 24/12/2023م حتى الخميس 28/12/2023م بالتنسيق بين وزارتي الأوقاف والتضامن الاجتماعي والمحافظات المعنية، ومن خلال قوائم المستفيدين المُعدة بمعرفة وزارة التضامن الاجتماعي.

توزيع 11 طن لحوم إطعام الأحد المقبل

وأكدت وزارة الأوقاف، أن ذلك في إطار الدور الاجتماعي لوزارة الأوقاف وإسهامها في خدمة المجتمع، ومن خلال مشروع لحوم صكوك الإطعام وذلك بمحافظات: البحيرة، والمنيا، والشرقية، ومرسى مطروح، وقنا، والبحر الأحمر.

وفي سياق آخر، كان منح الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، وسام الرابطة من درجة كبار القيادات الدينية للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وذلك تقديرًا لجهوده المتميزة في خدمة العالم الإسلامي.

وقالت الرابطة في بيان: يُعتبر وزير الأوقاف في صدارة السجل الميمون لكبار علماء الإسلام الذين سخروا أنفسهم لإظهار وإيضاح حقيقة الدين الحنيف، على هدي كريم من كتاب الله تعالى وسنة رسوله الكريم (صلى الله عليه وسلم)، وأبلوا في ذلك بلاء حسنًا، تفنيدًا وتفكيكًا لشبهات المتطرفين وإنارة للواهمين والمغالطين، عبر عطاء مؤصل وعمل متواصل، تمثل في نفائس محاضراته وخطبه ومؤلفاته وتوجيهاته السديدة، سائلين الله -عز وجل- أن يجزل له الأجر والمثوبة على ما قدم ويقدم وأن يزيده من فضله.

موضوعات متعلقة