اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

رئيس مجلس الشيوخ المصري يستقبل السفير العراقي

استقبل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ اليوم السفير العراقي بمصر أحمد نايف الدليمي الذي تنتهى فترة عمله الرسمية بالقاهرة خلال أيام.

رحب المستشار "عبد الرازق " بالسفير العراقي مؤكداً تقديره لما قدمه خلال فترة وجوده سفيرًا للعراق من جهود نحو تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات متمنيًا للسفير الجديد كل التوفيق.

من جانبه أشاد السفير "الدليمي" بالتعاون البناء الذي وجده خلال فترة عمله بالقاهرة من مختلف المؤسسات المصرية، وهو ما ساعده على تقديم أفضل ماعنده لدفع العلاقات لآفاق أرحب، مشيدًا بالعلاقات المتميزة بين البلدين الكبيرين معربًا عن تقديره لما تقدمه القيادة المصرية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي للقضايا العربية والإسلامية وفي القلب منها القضية الفلسطينية.

كما أكد السفير نايف الدليمي تقديره لمجلس الشيوخ المصرى برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق معربًا عن تطلعه لمزيد من التعاون البرلماني بين البلدين، وهو الأمر الذي سينعكس إيجابيًّا لمصلحة الشعبين الشقيقين.

حضر اللقاء المستشار محمود إسماعيل عتمان الأمين العام للمجلس والسفيرة د. دينا الصيحي مساعد وزير الخارجية للشؤون البرلمانية.