اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

اتصال هاتفي عاجل من بايدن بأمير قطر بشأن غزة: ماذا يحدث؟

أمير قطر والرئيس الأمريكي
أمير قطر والرئيس الأمريكي

تلقى أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل الثاني، اليوم الثلاثاء، اتصالًا هاتفيًّا من الرئيس الأمريكي جو بايدن تناولا خلالها آخر التطورات في قطاع غزة.

وقال الديوان الأميري في قطر في بيان له، وفقًا لوكالة الأنباء القطرية، إن الشيخ تميم بن حمد استعرض مع الرئيس الأمريكي آخر تطورات الأوضاع في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة، ولا سيما جهود الوساطة المشتركة للتهدئة وصولًا إلى وقف دائم لإطلاق النار.

ووفقًا لبيان الديوان الأميري، فقد بحث الجانبان العلاقات الإستراتيجية بين الدوحة وواشنطن وسبل دعمها وتطويرها، بالإضافة إلى أبرز الموضوعات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.