اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

العدوان الصهيوني على غزة.. نقابة الصحفيين المصرية تناقش رواية ”نهاية إسرائيل الإرهابية”

نهاية إسرائيل الإرهابية
نهاية إسرائيل الإرهابية


تعقد نقابة الصحفيين المصرية، ندوة لمناقشة رواية "نهاية إسرائيل الإرهابية" لكاتبها عمرو الكاشف، في يوم الثلاثاء الموافق 9 يناير 2024 بتمام الساعة الخامسة مساءً.


ووجهت نقابة الصحفيين المصرية دعوة لحضور حفل توقيع كتاب ورواية "نهاية إسرائيل الإرهابية" من تأليف عمرو الكاشف الصحفى بوكالة أنباء الشرق الأوسط


ويحضر الفاعلية فتحى الحصري، رئيس دار همسة للنشر والتوزيع ناشر الكتاب، ولفيف من الشخصيات العامة والفنانين المصرية والفلسطينية، ويدير اللقاء بسنت ماجد الصحفية بجريدة الأخبار.

نهاية إسرائيل الإرهابية


ويعتبر كتاب ورواية "نهاية إسرائيل الإرهابية" وفقا لما ذكره كاتبه يتضمن سيناريو فعلي بخطة موضوعة لنهاية الاحتلال الإسرائيلى فعليا سيعيشها قارئ الكتاب، فضلا عن عنوان الكتاب الجرئ الذي طرح بالسوق فعليا.


وقال أيضا مؤلف الكتاب عمرو الكاشف أن الكتاب يأتي من صحفي مصري، كرد مبدئي على عدوان الاحتلال الإسرائيلى على الأشقاء الفلسطينيين، وثأرا لجد كاتب الكتاب، الجد عبد الحافظ، الذي أسره الاحتلال الإسرائيلى إبان نكسة 1967، وعذبه بشدة.


وجاء هذا الكتاب فى هذا التوقيت ليساهم في الضغط على العدو الإسرائيلى لتخفيف عدوانه على الفلسطينيين.

موضوعات متعلقة