اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

رئيس غرفة قطر يدعو لتطوير صناعة الحلال وتوسيع أسواقها

 رئيس مجلس إدارة غرفة قطر
رئيس مجلس إدارة غرفة قطر

دعا الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس إدارة غرفة قطر، إلى تطوير صناعة الحلال وتوسيع أسواقها، مؤكدًا أهمية تبادل الخبرات بين الدول المصدرة لمنتجات وخدمات الحلال.

وجاء ذلك في تصريحات، أدلى بها، خلال مشاركة غرفة قطر في منتدى مكة للحلال والمعرض المصاحب، والذي عقد في مركز غرفة مكة المكرمة للمعارض والفعاليات تحت شعار "الإبداع في صناعة الحلال"، حيث ضم المعرض أجنحة مئات المشاركين ومجموعة واسعة من المنتجات الحلال، بالإضافة إلى القطاعات المرتبطة بها.

واعتبر الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني أن منتدى مكة للحلال والذي يعقد للمرة الأولى، من المنتديات الواعدة التي تجمع أصحاب الأعمال والمستثمرين وتتيح لهم الفرصة للتحاور في سبل تطوير قطاع الحلال.

وتضمن المنتدى أكثر من 10 جلسات نقاشية، تناولت مجموعة من المحاور المتعلقة بقطاع صناعة الحلال، أبرزها تحليل التحولات الديموغرافية والسلوكية في السوق وكيفية استهداف الشرائح الجديدة التي تنشأ من تلك التحولات، إضافة إلى استراتيجيات التسويق المبتكرة للاستهداف، وكيفية استخدام التكنولوجيا والابتكار في الوصول إلى الشرائح الجديدة من العملاء وتلبية احتياجاتهم المتغيرة.

وناقشت الجلسات، تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي في استهداف الشرائح الجديدة واستعراض كيفية استخدام تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي لفهم واقع سوق الحلال ومتغيراته.

موضوعات متعلقة