اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

رئيس الوزراء الفلسطيني يقدم استقالة حكومته لـ«أبو مازن»

رئيس الوزراء الفلسطيني
رئيس الوزراء الفلسطيني

أعلن محمد أشتية رئيس الوزراء الفلسطيني اليوم الإثنين الموافق 26 فبراير، تقديم استقالة الحكومة إلى محمود عباس أبو مازن، رئيس السلطة الفلسطينية، ووضعها تحت تصرفه في ظل ما تشهده الأراضي الفلسطينية من عدوان إسرائيلي مستمر، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.

وقال اشتية أنّ الحكومة عملت في ظروف معقدة وواجهت معارك فرضت علينا في ظل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وأنّ هناك مساعٍ لتحويل السلطة الوطنية الفلسطينية إلى أداة إدارية وهذا أمر مرفوض.

وأضاف رئيس الوزراء الفلسطيني أنّ الحكومة تمكّنت من تحقيق توازن بين مطالب المواطن والحفاظ على حقوقنا الوطنية.

موضوعات متعلقة