اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

اختيار المقر المؤقت لفرع جامعة الأزهر بمطروح.. وموعد بدء الدراسة

الأزهر الشريف
الأزهر الشريف

التقى محافظ مطروح، خالد شعيب، اليوم الخميس، وفد جامعة الآزهر الشريف برئاسة الدكتور محمد عبد الخالق مرسى، أمين عام الجامعة، وعضوية الدكتور عمرو محمد هلال مدير مركز الأعمال والاستشارات الهندسية، بشأن اختيار كلية التربية لتكون مقر مؤقت لفرع جامعة الأزهر بمحافظة مطروح.

ومن جانبه، كشف محافظ مطروح أنه من المقرر بدء الدراسة بفرع جامعة الأزهر العام الدراسي القادم 2024 /2025، بكلية البنات بثلاث شعب، ألا وهم اللغة العربية، والشريعة، وأصول الدين؛ لتكون نواه لفرع الجامعة بالمحافظة.

فرع جامعة الأزهر

وأوضح خالد شعيب أنه سيكون مقرها المؤقت مبنى كلية التربية الحالي بمدينة مرسى مطروح.

وأضاف المحافظ أن اللجنة ستقوم بتفقد الموقع المقترح تخصيصه لإنشاء فرع الجامعة على قطعة أرض بمساحة 15 فدانًا بمنطقة شارع على حميدة علم الروم.

وبدوره، ناقش المحافظ مقترح إنشاء مدينة سكنية للطلاب، واستراحات لأعضاء هيئة التدريس بالتنسيق بين إدارة التخطيط العمراني ومجلس مدينة مرسى مطروح وإدارة الأملاك، تيسرا للحياة التعليمية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

موضوعات متعلقة