اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

صناع الريادة ومنبع الإلهام.. فتح باب التسجيل في جائزة الكويت للتميز والإبداع الشبابي

الكويت
الكويت

أكد رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح، بالتزامن الإعلان عن فتح باب التسجيل في النسخة السادسة من جائزة الكويت للتميز والإبداع الشبابي بمجالاتها الثمانية، أن الجائزة تعبر عن الالتزام الراسخ بدعم الشباب وتشجيع إبداعاتهم المميزة في مختلف المجالات.

وأوضح: "أن الجائزة تجسد إيماننا بأنكم شباب الكويت القوة الحقيقية وراء الإبداع والشغف والعزيمة التي تدفع وطننا نحو مستقبل مشرق".


الشباب هم صناع الريادة


وتابع رئيس مجلس الوزراء الكويتي: "الشباب هم صناع الريادة ومنبع الإلهام ومعين الطاقة الذي لا ينضب.. فبعطائكم والتزامكم وإنجازاتكم نستطيع تحقيق كافة أهداف رؤية الكويت 2035 وهدفنا الأسمى هو دعمكم لتحقيق الطموحات والأحلام التي ترتقي بالوطن وتسهم في نهضة كويتنا الغالية".

ويذكر أن جائزة الكويت للتميز والإبداع الشبابي بمجالاتها الثمانية، تستهدف الشباب من الفئة العمرية من 18 إلى 35 سنة.

اقرأ المزيد: حاصلين على جائزة نوبل.. منح 3 علماء وسام الشرف الذهبي.. للقراءة اضغط هنا.