اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
تفجير البيجر.. متحدث أمريكا يعلق على هجمات إسرائيل تجاه لبنان رئيس جامعة الأزهر: مناهج كلياتنا تعتمد على محاربة التطرف والإرهاب المرة الأولى.. لماذا يزور رئيس الإمارات أمريكا الاثنين المقبل؟ سفراء ١٠٠ دولة.. وكيل الأزهر: نقدم أفضل الخدمات للطلاب الوافدين تعقيبا على حديث الإمام الأكبر عن تفضيل بعض أنبياء الله.. «الأزهر للفتوى»: اجتزاء الكلمات من سياقها لتحويل معناها افتراء وتدليس ينافي الأمانة وزير التعليم المصري يحدد الشكل الجديد للثانوية العامة.. تعديل المناهج ومنع الغش والحضور قطر توقع اتفاقية تنظيم ”الترانزيت” بين الدول الأعضاء بالجامعة العربية وزير الشؤون الإسلامية السعودي: الخطاب الملكي يُجسّد المواقف الثابتة لنصرة القضايا الإسلامية مرصد الأزهر ينظم ندوة توعوية للطالبات لتحصينهن ضد الأفكار المتطرفة اختيار 43 أستاذا بالأزهر بقائمة أفضل 2 % من المؤثرين في العلوم الرئيس الفلسطيني يعلق على قرار الأمم المتحدة بشأن الاحتلال الإسرائيلي أكاديمي عراقي: دعوة شيخ الأزهر تحمل رؤية صادقة.. تعرف عليها

بعثة الحج القطرية: حريصون على الاستفادة من مقترحات الحجاج لتقديم أفضل الخدمات

علي المسيفري نائب رئيس بعثة الحج القطرية
علي المسيفري نائب رئيس بعثة الحج القطرية

يصل الفوج الرسمي لبعثة الحج القطرية عائداً من الأراضي المقدسة، إلى قطر يوم الجمعة 21 يونيو 2024، بعد الاطمئنان على سلامة جميع حجاج دولة قطر ومتابعتهم خلال تأديتهم كافة المناسك والانتهاء من أداء فريضة الحج بيسر وراحة، وتوافدهم إلى أرض الوطن يومي الأربعاء والخميس على متن العديد من الرحلات بالخطوط الجوية القطرية والخطوط الجوية السعودية.

وأوضح علي المسيفري نائب رئيس بعثة الحج القطرية أن موسم حج هذا العام كان متميزاً ونوعياً في جميع الخدمات والمرافق التي قدمتها البعثة لحجاج دولة قطر وتهيئتها لكافة الظروف وبكل السبل لإتمامهم لجميع المناسك بكل يسر وسهولة، وحرصت الوحدات الخدمية والفنية المساندة للبعثة على مرافقة حجاج الدولة حتى رمي الجمرات وختام مناسكهم.

ولفت إلى أن بعثة الحج القطرية ستبدأ في عملها للتحضير للموسم القادم والإعداد له بعد العودة لأرض الوطن مباشرة، وذلك من خلال وضع البرامج وخطط التطوير والعمل على الاستفادة من أي مقترحات أو رؤى من قِبل الحجاج والحملات، ومعالجة أي إشكاليات أو معوقات واجهت أيّاً منهم؛ حيث الطموح في تقديم خدمات أفضل وتهيئة وسائل الراحة والدعم لحجاج قطر لا يتوقف عاماً بعد عام.

وأكد نائب رئيس بعثة الحج القطرية أن منظومة أعمال الحج وتقديم أفضل الخدمات لحجاج الدولة عمل مشترك ومتكامل بين البعثة وأصحاب الحملات.

وأشار أن جهودهم الدؤوبة والمتواصلة في تسهيل كافة الخدمات وتأمين الراحة والسلامة لحجاج دولة قطر، ساهمت بشكل كبير في تحقيق أهدافنا المشتركة وتعد أساساً ومعياراً حقيقياً لتقديم تجربة حج استثنائية ونجاح نوعي لبعثتنا هذا العام، مقدماً الشكر والتقدير إلى جميع حملات الحج القطرية التسعة عشرة على التعاون الإيجابي والمثمر مع البعثة.

كما قدّم المسيفري الشكر الجزيل والتقدير العميق للجنة الاستشارية ورؤساء الوحدات الإدارية والخدمية والفنية المساندة وجميع أعضاء بعثة الحج القطرية المشاركين في موسم الحج لهذا العام، مؤكداً على دورهم الفعّال والمقدّر في نجاح هذا الموسم؛ حيث عملوا جميعاً وفق منظومة متكاملة وبروح الفريق الواحد، وتضافرت جهود جميع الوحدات المساندة للبعثة لتقديم كافة التجهيزات والخدمات والمرافق لحجاج دولة قطر بجميع الحملات، والذي أثمر عن توفير أرقى الخدمات لحجاج الدولة ومساعدتهم في أداء نسكهم على الوجه الصحيح بعد فضل الله وعونه.

ودعا الجميع إلى المضي قُدماَ في تطوير الخدمات المقدمة للحملات ولحجاج الدولة في جميع المشاعر المقدسة والحفاظ على التميز والرقي.

وأضاف أن هذا النجاح والتميز الذي أشاد به حجاج الدولة لا يأتي إلا بفضل الله ثم تكاتف جميع الأعضاء ومسؤولي البعثة والوحدات المساندة وتفانيهم في تقديم أفضل الخدمات لحجاج الدولة.

كما أشاد نائب رئيس بعثة الحج القطرية بتعاون وزارة الحج والعمرة السعودية وشركة إثراء الخير لخدمات الحجاج، وتعاونهم الكبير مع بعثة الحج القطرية (مكتب شؤون حجاج دولة قطر) في تيسير جميع الأمور التي تتعلق بموسم الحج في مكة المكرمة وفي المشاعر المقدسة في منى وعرفة ومزدلفة.

موضوعات متعلقة