اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
تفجير البيجر.. متحدث أمريكا يعلق على هجمات إسرائيل تجاه لبنان رئيس جامعة الأزهر: مناهج كلياتنا تعتمد على محاربة التطرف والإرهاب المرة الأولى.. لماذا يزور رئيس الإمارات أمريكا الاثنين المقبل؟ سفراء ١٠٠ دولة.. وكيل الأزهر: نقدم أفضل الخدمات للطلاب الوافدين تعقيبا على حديث الإمام الأكبر عن تفضيل بعض أنبياء الله.. «الأزهر للفتوى»: اجتزاء الكلمات من سياقها لتحويل معناها افتراء وتدليس ينافي الأمانة وزير التعليم المصري يحدد الشكل الجديد للثانوية العامة.. تعديل المناهج ومنع الغش والحضور قطر توقع اتفاقية تنظيم ”الترانزيت” بين الدول الأعضاء بالجامعة العربية وزير الشؤون الإسلامية السعودي: الخطاب الملكي يُجسّد المواقف الثابتة لنصرة القضايا الإسلامية مرصد الأزهر ينظم ندوة توعوية للطالبات لتحصينهن ضد الأفكار المتطرفة اختيار 43 أستاذا بالأزهر بقائمة أفضل 2 % من المؤثرين في العلوم الرئيس الفلسطيني يعلق على قرار الأمم المتحدة بشأن الاحتلال الإسرائيلي أكاديمي عراقي: دعوة شيخ الأزهر تحمل رؤية صادقة.. تعرف عليها

قيادية بـ”التعاون الإسلامي” تشيد بجهود رئيس اتحاد تليفزيونات المنظمة في دعم المرأة

قيادية في منظمة التعاون الإسلامي
قيادية في منظمة التعاون الإسلامي

أشادت الدكتورة أمينة الحجري ممثلة الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي ومدير إدارة المرأة بمنظمة التعاون الإسلامي في كلمتها في المؤتمر الذي تم في القاهرة، تحت عنوان "المرأة والتغيير المناخي في الدول الأعضاء لمنظمة التعاون الإسلامي"، والذي أقامته منظمة تنمية المرأة بالجهود الكبيرة التي يقوم بها الإعلامي د. عمرو الليثي رئيس اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي في سبيل دعم المرأة علي مستوي منظمة التعاون الإسلامي ، وجهوده التي قام بها في سبيل ذلك.

وثمنت أيضاً بجهود اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي في دعم المرأة والتي تلبي طموحاتِها وتتناسبُ مع مكانتِها الرفيعة في المجتمع.

والمؤتمر قد تضمن احتفالية لتكريم مجموعة من الشركاء الاستراتيجيين وهم " منظمة التعاون الإسلامي وصندوق الأمم المتحدة للسكان وهيئة الأمم المتحدة للمرأة ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمةومنظمة الأمم المتحدة للطفولة ( اليونيسيف ) والمنطمة الدولية للهجرة".

موضوعات متعلقة