اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
تفجير البيجر.. متحدث أمريكا يعلق على هجمات إسرائيل تجاه لبنان رئيس جامعة الأزهر: مناهج كلياتنا تعتمد على محاربة التطرف والإرهاب المرة الأولى.. لماذا يزور رئيس الإمارات أمريكا الاثنين المقبل؟ سفراء ١٠٠ دولة.. وكيل الأزهر: نقدم أفضل الخدمات للطلاب الوافدين تعقيبا على حديث الإمام الأكبر عن تفضيل بعض أنبياء الله.. «الأزهر للفتوى»: اجتزاء الكلمات من سياقها لتحويل معناها افتراء وتدليس ينافي الأمانة وزير التعليم المصري يحدد الشكل الجديد للثانوية العامة.. تعديل المناهج ومنع الغش والحضور قطر توقع اتفاقية تنظيم ”الترانزيت” بين الدول الأعضاء بالجامعة العربية وزير الشؤون الإسلامية السعودي: الخطاب الملكي يُجسّد المواقف الثابتة لنصرة القضايا الإسلامية مرصد الأزهر ينظم ندوة توعوية للطالبات لتحصينهن ضد الأفكار المتطرفة اختيار 43 أستاذا بالأزهر بقائمة أفضل 2 % من المؤثرين في العلوم الرئيس الفلسطيني يعلق على قرار الأمم المتحدة بشأن الاحتلال الإسرائيلي أكاديمي عراقي: دعوة شيخ الأزهر تحمل رؤية صادقة.. تعرف عليها

مباحثات استراتيجية بين قطر ومصر لاستعراض أبرز القضايا الإقليمية

تميم بن حمد و بدر عبدالعاطي
تميم بن حمد و بدر عبدالعاطي

استقبل الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، اليوم الأربعاء، في مكتبه بالديوان الأميري، الدكتور بدر عبدالعاطي وزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج، والوفد المرافق له، بمناسبة زيارته إلى الدوحة.

في بداية المقابلة، نقل وزير الخارجية المصري تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى أمير قطر، وتمنياته بدوام التوفيق والسداد، وللشعب القطري بالمزيد من التقدم والرخاء.

ومن جانبه، حمل وزير الخارجية القطري، نظيري المصري، تحيات أمير قطر لأخيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتمنياته بدوام التوفيق والنجاح، وللشعب المصري الشقيق بموصول التقدم والازدهار.

كما جرى، خلال المقابلة، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وأوجه تعزيزها، إضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

حضر المقابلة الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري.

وخلال زيارة عبدالعاطي إلى الدوحة، عقد جلسة مباحثات مع وزير الخارجية القطري رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني.

ووفقا لبيان وزارة الخارجية القطرية، فقد استعراض الجانبان علاقات التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها، ومناقشة تداعيات عملية اغتيال إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في العاصمة الإيرانية طهران، وآخر تطورات الأوضاع في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة، وسبل إزالة معوقات دخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.