اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
تفجير البيجر.. متحدث أمريكا يعلق على هجمات إسرائيل تجاه لبنان رئيس جامعة الأزهر: مناهج كلياتنا تعتمد على محاربة التطرف والإرهاب المرة الأولى.. لماذا يزور رئيس الإمارات أمريكا الاثنين المقبل؟ سفراء ١٠٠ دولة.. وكيل الأزهر: نقدم أفضل الخدمات للطلاب الوافدين تعقيبا على حديث الإمام الأكبر عن تفضيل بعض أنبياء الله.. «الأزهر للفتوى»: اجتزاء الكلمات من سياقها لتحويل معناها افتراء وتدليس ينافي الأمانة وزير التعليم المصري يحدد الشكل الجديد للثانوية العامة.. تعديل المناهج ومنع الغش والحضور قطر توقع اتفاقية تنظيم ”الترانزيت” بين الدول الأعضاء بالجامعة العربية وزير الشؤون الإسلامية السعودي: الخطاب الملكي يُجسّد المواقف الثابتة لنصرة القضايا الإسلامية مرصد الأزهر ينظم ندوة توعوية للطالبات لتحصينهن ضد الأفكار المتطرفة اختيار 43 أستاذا بالأزهر بقائمة أفضل 2 % من المؤثرين في العلوم الرئيس الفلسطيني يعلق على قرار الأمم المتحدة بشأن الاحتلال الإسرائيلي أكاديمي عراقي: دعوة شيخ الأزهر تحمل رؤية صادقة.. تعرف عليها

مخزونات النفط الخام الأمريكية عند أدنى مستوى منذ عام تقريبا

مخزونات النفط الأمريكية
مخزونات النفط الأمريكية

تراجعت مخزونات الخام ونواتج التقطير في الولايات المتحدة، بينما ارتفعت مخزونات البنزين في الأسبوع المنتهي في 30 أغسطس،

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، الخميس، إن مخزونات الخام هبطت 6.9 مليون برميل إلى 418.3 مليون برميل في الأسبوع مقارنة بتوقعات محللين في استطلاع أجرته رويترز بانخفاض قدره 993 ألف برميل، لتسجل أدنى مستوى منذ 29 سبتمبر 2023.

وأضافت إدارة معلومات الطاقة أن مخزونات الخام في مركز التسليم في كاشينج بولاية أوكلاهوما تراجعت 1.1 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 30 أغسطس.

وصعد استهلاك الخام في مصافي التكرير 36 ألف برميل يوميا في

واستقرت معدلات تشغيل المصافي خلال الأسبوع.

وقالت إدارة معلومات الطاقة إن مخزونات البنزين في الولايات المتحدة ارتفعت 0.8 مليون برميل في الأسبوع إلى 219.2 مليون برميل مقارنة بتوقعات محللين في استطلاع أجرته رويترز بانخفاض 0.7 مليون برميل.

وأظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة الأميركية أن مخزونات المشتقات النفطية، التي تتضمن الديزل وزيت التدفئة، انخفضت 0.4 مليون برميل في الأسبوع إلى 122.7 مليون برميل، مقابل توقعات بارتفاعها 0.5 مليون برميل.

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأميركية إن صافي واردات الخام الأميركية انخفض الأسبوع الماضي 853 ألف برميل يوميا.

موضوعات متعلقة