اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

حاكموا انفسكم قبل ان تحاكموا اسرائيل وامريكا

بقلم محمود نفادي


الساده العظام قاده الدول العربيه والاسلاميه الذين اجتمعوا في قمه الرياض والقصف الاسرائيلي مستمر على غزه والقتل مستمر لاطفال ونساء وشيوخ غزه والحصار مستمر على مستشفيات غزه .
أقول لكم بكل صراحه وامانه لقد اصدرتم 31 توصيه وقرار ولكن هذه القرارات والتوصيات لم ولن تهتم بها اسرائيل مثل كل التوصيات والقرارات السابقه التي صدرت عن القمم العربيه والاسلاميه ولم تهز شعره في راس نتنياهو ووزير دفاعه جالانت الذين اطلوا علينا عقد انتهاء المؤتمر وصدور التوصيات ليعلنوا بكل بجاحه وتصلف وغرور ان العدوان الاسرائيلي على غزه مستمر ولن يتوقف والحصار على المستشفيات مستمر ولن يتوقف وهنا نسال انفسنا جميعا شعوبا وحكام في الدول العربيه والاسلاميه ماذا فعلنا بهذه القمه المسماه بقمه الرياض وماذا انجزنا لصالح الشعب الفلسطيني المكلوم وماذا حققنا للارامل والايتام على ارض غزه وهل اخذنا بثار ارواح الشهداء الذين سقطوا على مدار 36 يوما وبلغ عددهم اكثر من 12 الف شهيد نصفهم من الاطفال.
انا اقول لكم جميعا عليكم ان تحاسبوا انفسكم او تحاكموا انفسكم قبل ان تطالبوا بمحاكمه ومحاسبه اسرائيل ومن وراء اسرائيل الشيطان الاكبر الولايات المتحده الامريكيه .
ان الكيان الصهيوني القابع على ارض غزه الان والذي يحاصر غزه وقطع اوصالها بين اليمين والوسط والشمال وهجر اهل الشمال الى الجنوب وكدسهم في منطقه واحده يعيث في الارض فسادا ويقتل الجماد قبل الانسان ويذبح الاطفال في مجازر يراها العالم اجمع .
ان هذا العدو الاسرائيلي الغاشم لا يعبأ ولا يخشى الا القوه ولا يتوقف عن سفك الدماء وارتكاب المجازر الا بالقوه ولكن لا مجال للضغط على اسرائيل بالدبلوماسيه والضغوط السياسيه والقرارات الامميه والتوصيات الصادره عن القمم العربيه والاسلاميه .
اقول لكل القاده العرب والمسلمين ولا استثني احد لقد تمخض الجبل فولد ليس فارا ولكن ولد اقل من الفار وان 31 قرار وتوصيه لا تغني ولا تثمن عن جوع ولا تحقق اي امل لانقاذ الشعب الفلسطيني ولا تطفئ نار النار المتقده في صدور ملايين العرب والمسلمين بسبب ما نراه لابناء شعب غزه على يد تتار ومغول العصر الجديد.