اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

مليار دولار استثمارات متوقعة في قطاع الذهب والمجوهرات في السنوات الخمس القادمة

شارك أعضاء الاتحاد الدولي لرجال الأعمال العرب والأفارقة بالخارج في المعرض الدولي الثالث للذهب والمجوهرات الذي أقيم بمركز المؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة.

وأجرى الدكتور علاء العيسوي، المدير العام التنفيذي للاتحاد الدولي لرجال الأعمال العرب والأفارقة بالخارج عددًا من اللقاءات مع رؤساء الشركات المشاركة في المعرض للتعرف على سوق الذهب والمجوهرات، ومدى إمكانية التعاون في هذا المجال محليًا ودوليًا .

ويسعى الاتحاد ليكون حلقة وصل بين الشركات المصرية والأفريقية والهندية في قطاعات التعدين والذهب، وتوفير العلامة التجارية وخطوط الانتاج.

وقال العيسوي، على هامش المعرض، إن الاستثمارات المتوقعة في قطاع الذهب والمجوهرات في السوق المصرية تقدر بمليار دولار في السنوات الخمس القادمة، موضحًا أن صناعة الذهب في مصر من الصناعات القديمة والمتطورة وقد شهدت نموًا كبيرًا، حيث يتم استخراج الذهب من 270 موقعًا ومنجمًا، ويعد منجم السكري أكبر المناجم ويغطي انتاج الذهب 80% من حجم السوق المحلية.

موضوعات متعلقة