اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
إصلاحات جذرية في إيران.. إنهاء مضايقات شرطة الأخلاق وتخفيف رقابة الإنترنت مرصد الأزهر: حركة الشباب الإر.ها.بية تحاول إثبات وجودها في ظل تحركات الحكومة الصومالية ضدها نتنياهو وساعر.. صفقة لتغيير موازين القوة في الجيش والحكومة الإسرائيلية مباحثات مصرية أمريكية بالقاهرة لوقف إطلاق النار في غزة وإطلاق سراح الأسرى جنوب السودان يقترب من استئناف تصدير النفط.. جهود مشتركة لإعادة الانتعاش الاقتصادي عبر خط الأنابيب حماس والحوثيون.. غزل وتحالفات جديدة وسط حرب متصاعدة في المنطقة خسوف جزئي للقمر.. هذه المناطق بالعالم تراه ٤ ساعات غدًا اقتراح منقح.. جهود أمريكية مكثفة لتأمين هدنة في غزة وإطلاق سراح الرهائن مسؤولة أممية تشيد أمام مجلس الأمن بدور الإمارات في إجلاء مرضى من غزة قطر تؤكد أن الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني مثال صارخ لتردي وغياب سيادة القانون مقررة أممية: شاهدنا رعب الإبادة الجماعية في غزة منذ اكتوبر الماضي إدانة لمحاولة اغتيال رئيس جزر القمر.. منظمة التعاون الإسلامي تتضامن مع استقرار الدولة

غدًا.. مقابلة الكاتب الصحفي محمود تفادي على الفضائية المصرية

محمود نفادى
محمود نفادى

يظهر الكاتب الصحفي محمود نفادى رئيس تحرير موقع اتحاد العالم الإسلامي صباح غدًا السبت على شاشات الفضائية المصرية.

وتستضيف الفضائية المصرية، غدًا السبت الكاتب الصحفى ورئيس تحرير موقع اتحاد العالم الإسلامي الأستاذ محمود تفادي، وسوف يتناول الحديث فعاليات انتخابات رئاسة الجمهورية فى مصر والتي ستجرى يوم الأحد المقبل 10/12/2023 ولمدة ثلاثة أيام، ويشارك فيها أكثر من 60 مليون ناخب وناخبة ممن ينطبق عليهم قانون الانتخابات والبالغ أعمارهم 18 عامًا.

ويتنافس في هذه الانتخابات الرئيس عبد الفتاح السيسي وثلاثة مرشحين آخرين هم: رؤساء أحزاب الوفد والشعب الجمهوري والمصري الديمقراطي.

وأيضا سيتناول الحديث تطورات الأوضاع فى غزة والمواجهات والتحركات المصرية والعربية والإسلامية لوقف العدوان الإسرائيلي على المدنيين الأبرياء وإنقاذ شعب غزة.

وأيضا الرسالة الأخيرة من جانب سكرتير عام الأمم المتحدة لرئيس مجلس الأمن لتفعيل الماده 99 من ميثاق الأمم المتحدة حيث إن هذا العدوان يهدد السلم والأمن الدوليين.

موضوعات متعلقة