اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

بينهم «طواقم طبية ونازحون».. قوات الاحتلال تحتجز 240 شخصًا في مستشفى بشمال غزة

مستشفى العودة في غزة
مستشفى العودة في غزة

قال المتحدث باسم وزارة الصحة في قطاع غزة، أشرف القدرة، إن قوات الاحتلال احتجزت 240 شخصًا من بينهم كوادر طبية ومرضى ونازحون داخل مستشفى العودة في شمال القطاع.

وأضاف المتحدث، وفق ما نقلت وسائل إعلام فلسطينية، أن قوات الاحتلال حولت المستشفى إلى ثكنة عسكرية، واعتقلت 6 من الكوادر الطبية منهم مدير المستشفى، أحمد مهنا، بالإضافة إلى مريض ومرافق.

وأشار القدرة إلى أنه من ضمن المحتجزين في المستشفى 80 شخصًا من الطواقم الطبية، و40 مريضًا و120 نازحًا، وأنهم محتجزون بلا ماء ولا طعام ولا دواء، وأن قوات الاحتلال تمنع الحركة بين الأقسام.

بينما قالت وزارة الصحة في قطاع غزة، إن 10 فلسطينيين على الأقل استُشهدوا وأُصيب 40 في غارة شنتها قوات الاحتلال على مخيم جباليا للاجئين في شمال القطاع.

موضوعات متعلقة