اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

تظاهرات في الأراضي المحتلة تطالب برحيل «نتنياهو» وحكومته

مظاهرات
مظاهرات

تظاهرات حاشدة شارك فيها المئات من المحتلين الإسرائيليين؛ مطالبين برحيل رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وحكومته، إذ تجمع المحتجون في مدينتي حيفا وتل أبيب، ورفعوا شعارات تطالب بإقالة نتنياهو والدعوة لإجراء انتخابات فورية.

المحتجون في مدينة حيفا، التي تقع على الساحل المتوسط، أكدوا ضرورة إقالة حكومة نتنياهو والدخول في عملية انتخابات جديدة.

وفي مدينة تل أبيب، خرجت مظاهرات أخرى تطالب بإطلاق سراح الرهائن والأسرى المحتجزين لدى حركة حماس في قطاع غزة، إضافةً إلى المطالبة برحيل نتنياهو عن منصبه.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" التابعة للاحتلال الإسرائيلي، أن المئات من الإسرائيليين تظاهروا في مدينة حيفا الواقعة على البحر المتوسط، للمطالبة بإقالة حكومة نتنياهو، والدخول في عملية انتخابات فورية.

وتأتي هذه التظاهرات في ظل استمرار التوترات السياسية والأمنية في إسرائيل، وتنامي الانتقادات الموجهة لنتنياهو وسياسات حكومته، ويعتبر بعض المحتجين أن نتنياهو غير قادر على حل الأزمات الداخلية والخارجية التي تواجه البلاد، ويطالبون بتغيير قيادة الحكومة لتحقيق استقرار أفضل وتحقيق تقدم في مجالات مختلفة.