اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

انطلاقة جديدة لموقع اتحاد العالم الاسلامي مع حلول شهر رمضان المبارك

محمد اسامه هارون رئيس مجلس ادارة موقع اتحاد العالم الاسلامي
محمد اسامه هارون رئيس مجلس ادارة موقع اتحاد العالم الاسلامي

أعلن رئيس مجلس إدارة اتحاد العالم الإسلامي الدكتور "محمد أسامه هارون"، بأن الموقع سيشهد انطلاقة جديدة مع حلول شهر رمضان المبارك في مارس المقبل.

حيث أكد "هارون" رئيس مجلس الإدارة بأنه سيتم تقديم خدمات جديدة في موقع إتحاد العالم الإسلامي للقراء والمتابعين، جاء ذلك أثناء لقاء موسع مع اسره تحرير الموقع.

وأفتتح الكاتب الصحفي محمود نفادي رئيس تحرير الموقع اللقاء قائلًا: أن الموقع أمامه تحدي كبير للحفاظ على ثوابته الاساسيه كصوت ومنبر لكل مسلمي العالم وايضا لمواكبة التطورات الحديثه في السوشيال ميديا وملاحقه كل ما هو جديد حتى يمكن جذب المزيد من القراء والمتابعين له، ودعا الدكتور "هارون" جميع اعضاء أسرة التحرير لبذل المزيد من الجهد والعمل والإبداع المهني والفكري حتى يمكن تحقيق اهدافنا جميعًا في موقع اتحاد العالم الاسلامي.

وتابع "نفادي": نسعي للفوز في التحدي الذي نخوضه منذ أطلقنا هذا الموقع في أكتوبر الماضي مع انطلاق عمليه طوفان الأقصى في السابع من اكتوبر.

ومن جانبه اشاد رئيس مجلس الإدارة بالجهد الذي بذل خلال الشهور الماضية من أسرة تحرير الموقع، طالبًا من الجميع التقدم في العمل وبذل مزيد من الجهد والعرق والإبداع وضخ أفكار جديدة تخدم الموقع وتدفع به إلى الأمام على شبكة الانترنت، وأن نساهم في كسب العديد من القراء و المتابعين الجدد من كافه الدول العربية الإسلاميه بإعتبارأن الموقع ناطق باللغة العربية.

وأوضح "هارون" أن هناك خطة لإضافة أبوابًا جديدة إلى الموقع خلال هذه الانطلاقة، تشمل مجالات الثقافه والفن والرياضه والاقتصاد وغيرها من المجالات التي يبحث عنها القراء والمتابعين.


وقد تعهد أعضاء أسرة تحرير الموقع بتنفيذ التكليفات الصادره اليهم وعبور هذا التحدي لتحقيق انطلاقة قوية للموقع تضعه في صدارة المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت وتحقيق مزيد من الزيارات والمتابعين لصفحات السوشيال ميديا الخاصة بالموقع سواء الفيسبوك اوالانستجرام او منصه اكس
ووجهوا رسالة شكر وتقدير للدكتور محمد اسامة هارون على رعايته لهذا الموقع وحرصه على تطويره.

موضوعات متعلقة