اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
رئيس الإمارات والرئيس الصربي يشهدان تبادل اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة ”الفارس الشهم 3” تواصل تقديم المساعدات إلى سكان غزة بين الضغوط الداخلية والتحديات الإقليمية.. كولومبيا أمام معضلة فنزويلية مفتي الديار المصرية: البرنامج التدريبي لعلماء ماليزيا يستهدف تأهيلهم بأحدث الأدوات الفقهية لإدارة الفتوى أرض المعاناة.. السودان بين الدمار والنزوح في ظل الحرب المستمرة الذكرى الأول لهجوم 7 أكتوبر.. جرس إنذار عالمي للتهديدات الإرهابية في اليوم العالمي للمعلم.. مفتي الديار المصرية: الإسلام دين العلم والمعرفة وتعمير الكون وزير الأوقاف المصري: البرنامج التدريبي لعلماء دور الإفتاء الماليزية خلاصة الخبرة وعصارة المعرفة المصرية لعبة النيران.. إسرائيل تتأهب لردود حاسمة ضد إيران وميليشياتها الرئيس السيسي يشارك في احتفالات الذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر مذبحة بارسالوغو.. إنسانية تحارب في ظلال الإرهاب الدموي احتفالا بالذكرى ال 51.. «البحوث الإسلامية»يطلق حملة توعوية شاملة: ”أكتوبر..إرادة الماضي ووعي المستقبل”

مصر والدول العربية تساند وتدعم قرار الفيفا لتعليق عضوية اسرائيل

اعلن جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ان كافة الدول العربية الاعضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا يساندون ويؤيدون بقوة تعليق عضوية اسرائيل في الفيفا والذي حدد له موعد اقصاه 20 يوليو المقبل.
وقال جمال علام ان هذا القرار ضد اسرائيل بسبب استمرار عدوانها على غزة ورفضها وقف اطلاق النار والانصياع الى النداءات الدولية
وان الجمعية العمومية للاتحاد بالعاصمة التايلاندية بانكوك طالبت بضرورة تعليق عضوية اسرائيل بناء على طلب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والمدعم من كافة الاتحادات الدولية العربية في هذا الاتحاد لحرمان اندية ومنتخبات اسرائيل من المشاركة في اي بطولات تنظمها الفيفا.

في نفس الوقت اكد محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان المصري ان اللجنه سوف تخاطب اللجان المماثله في البرلمانات العربية بضرورة مساندة قرار الفيفا وتعليق عضوية اسرائيل به ومنع كافة اندية اسرائيل ومنتخباتها من المشاركة في اي بطولات تنظمها الفيفا عقابا لاسرائيل على موقفها الراهن واستمرار حربها العدوانيه على ابناء غزة وقتل الاف الاطفال والنساء والشيوخ.