اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
41252 شهيدًا حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة منذ 7 أكتوبر 5 آلاف فرصة عمل لجميع المؤهلات.. 25 شركة توفرها باماكو تحت نيران العنف.. هجمات مسلحة تعصف بالعاصمة المالية وسط أزمة متعددة الأبعاد إصلاحات جذرية في إيران.. إنهاء مضايقات شرطة الأخلاق وتخفيف رقابة الإنترنت مرصد الأزهر: حركة الشباب الإر.ها.بية تحاول إثبات وجودها في ظل تحركات الحكومة الصومالية ضدها نتنياهو وساعر.. صفقة لتغيير موازين القوة في الجيش والحكومة الإسرائيلية وزير خارجية أمريكا يزور مصر لبحث وقف الحرب في غزة جنوب السودان يقترب من استئناف تصدير النفط.. جهود مشتركة لإعادة الانتعاش الاقتصادي عبر خط الأنابيب حماس والحوثيون.. غزل وتحالفات جديدة وسط حرب متصاعدة في المنطقة خسوف جزئي للقمر.. هذه المناطق بالعالم تراه ٤ ساعات غدًا اقتراح منقح.. جهود أمريكية مكثفة لتأمين هدنة في غزة وإطلاق سراح الرهائن مسؤولة أممية تشيد أمام مجلس الأمن بدور الإمارات في إجلاء مرضى من غزة

تركيا والولايات المتحدة تفرضان عقوبات ضد تنظيم داعش

فرضت تركيا والولايات المتحدة في وقت واحد عقوبات على الأفراد الذين لهم صلات بتنظيم داعش الإرهابي.

وجمدت وزارة الخزانة والمالية التركية، أمس الجمعة، أصول ثلاثة أفراد مرتبطين بالمنظمة الإرهابية في تركيا، متهمين بتوفير تمويل للإرهاب، بحسب الجريدة الرسمية للبلاد.

وتم تجميد أصول محمد يوسف آل عشر أوغلي ميرزويف (ميرزويف) ورحمونبردي أخماتوف (نيازوف)، وآدم خاميرزايف (خاميرزايف) لارتكابهم أعمالاً تدخل في نطاق جريمة "تمويل الإرهاب" بموجب قانون منع تمويل الإرهاب.

وقالت وزارة الخزانة الأمريكية أيضا إن واشنطن فرضت عقوبات على أربعة أفراد لهم صلات بتنظيم داعش، من بينهم أعضاء في شبكة لتهريب البشر مرتبطة بالتنظيم، بحسب ما أورده موقع "تي آر تي" التركي.

وأضافت الخزانة الأمريكية أن التحقيقات في هذه الأهداف، وكذلك تصنيفاتها اللاحقة، تم إجراؤها بالتنسيق الوثيق مع الحكومة التركية.

وقال وكيل وزارة الخزانة لشؤون الإرهاب والاستخبارات المالية، بريان نيلسون، إن "العمل المنسق اليوم مع تركيا يظهر التزامنا المستمر بالدفاع عن الوطن ضد جميع التهديدات الإرهابية، بما في ذلك ما يسمى بداعش".

وأشار نيلسون إلى أن الولايات المتحدة تتعهد بمواصلة توخي اليقظة واستخدام جميع أدواتها لتحديد وتعطيل الشبكات غير المشروعة التي تدعم عمليات داعش.

وإلى جانب نيازوف وميرزويف وخميرزاييف، قالت وزارة الخزانة الأمريكية إن أوليمخون محمودجون أوجلي إسماعيلوف (إسماعيلوف) متورط أيضًا في شبكة تهريب البشر المرتبطة بتنظيم داعش الإرهابي.

نتيجة لإجراءات اليوم، سيتم تدمير جميع الممتلكات والمصالح في ممتلكات الأشخاص المذكورين أعلاه، وأي كيانات مملوكة، بشكل مباشر أو غير مباشر، بنسبة 50 بالمائة أو أكثر من قبلهم، بشكل فردي، أو مع أشخاص محظورين آخرين، الموجودين في الولايات المتحدة أو في حيازة أو سيطرة الأشخاص الأمريكيين يجب أن يتم حظرها، وقراءة البيان.

موضوعات متعلقة