اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

رئيس ”النواب” البحريني: نُعزز دور الدبلوماسية البرلمانية بالمشاركات الخارجية

أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب البحريني
أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب البحريني

استقبل أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب البحريني، اليوم الاثنين، بدر عباس الحليبي سفير مملكة البحرين لدى جمهورية البرازيل الاتحادية، مشيدًا بعمق العلاقات البحرينية البرازيلية الوطيدة، وما تشهده من تطور ونماء، في كافة المسارات والمجالات التنموية.

وأشار إلى الحرص النيابي في تعزيز دور الدبلوماسية البرلمانية خلال الزيارات والمشاركات الخارجية، ومنوها بنتائج الزيارة النيابية إلى جمهورية البرازيل الاتحادية، والتي شهدت بحث العديد من المواضيع ذات العلاقة بالشأن البرلماني والاقتصادي والاستثماري، وبما يعود بالنفع على مصلحة البلدين والشعبين الصديقين.

وثمن جهود السفير البحريني في جمهورية البرازيل الاتحادية خلال الزيارة النيابية، والتنسيق المستمر للارتقاء بالعلاقات الثنائية إلى مستويات أوسع بما يلبي التطلعات المشتركة والأهداف المنشودة.

من جانبه أعرب السفير بدر الحليبي سفير مملكة البحرين لدى جمهورية البرازيل الاتحادية عن بالغ الشكر والامتنان لجهود معالي رئيس مجلس النواب في تعزيز العلاقات الدبلوماسية مع الدول الشقيقة والصديقة، والاهتمام البارز في تطوير التعاون الثنائي مع جمهورية البرازيل الاتحادية.

وأشاد بنجاح الزيارة النيابية للبرازيل والتي ساهمت في ترسيخ العلاقات المشتركة ودعم التعاون في المسارات التنموية والبرلمانية.

موضوعات متعلقة