اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
تفجير البيجر.. متحدث أمريكا يعلق على هجمات إسرائيل تجاه لبنان رئيس جامعة الأزهر: مناهج كلياتنا تعتمد على محاربة التطرف والإرهاب المرة الأولى.. لماذا يزور رئيس الإمارات أمريكا الاثنين المقبل؟ سفراء ١٠٠ دولة.. وكيل الأزهر: نقدم أفضل الخدمات للطلاب الوافدين تعقيبا على حديث الإمام الأكبر عن تفضيل بعض أنبياء الله.. «الأزهر للفتوى»: اجتزاء الكلمات من سياقها لتحويل معناها افتراء وتدليس ينافي الأمانة وزير التعليم المصري يحدد الشكل الجديد للثانوية العامة.. تعديل المناهج ومنع الغش والحضور قطر توقع اتفاقية تنظيم ”الترانزيت” بين الدول الأعضاء بالجامعة العربية وزير الشؤون الإسلامية السعودي: الخطاب الملكي يُجسّد المواقف الثابتة لنصرة القضايا الإسلامية مرصد الأزهر ينظم ندوة توعوية للطالبات لتحصينهن ضد الأفكار المتطرفة اختيار 43 أستاذا بالأزهر بقائمة أفضل 2 % من المؤثرين في العلوم الرئيس الفلسطيني يعلق على قرار الأمم المتحدة بشأن الاحتلال الإسرائيلي أكاديمي عراقي: دعوة شيخ الأزهر تحمل رؤية صادقة.. تعرف عليها

سموتريتش: يجب على كل لبنان أن يدفع ثمن هجوم الجولان

قال وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش، السبت، في أول تعليق له على حادث مجدل شمس الدامي "حان وقت العمل ويجب على كل لبنان أن يدفع الثمن".

وأضاف سموتريتش، إن على رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو العودة فورا من واشنطن، مشيرا إلى أن الرد على الهجوم الدامي الذي شنه حزب الله، يجب أن يتضمن اغتيال أمين عام الحزب حسن نصرالله.

وأصدر ديوان رئاسة الوزراء الإسرائيلية بيانا أكد فيه أن نتنياهو أجرى مشاورات أولية مع سكرتيره العسكري مباشرة بعد كارثة مجدل شمس.

وأضاف، أن نتنياهو قرر تسريع عودته من واشنطن للوقوف على التطورات الأمنية في الجبهة الشمالية.

من جهته، قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي الأميرال دانيال هاغاري اليوم السبت إن حادث مجدل شمس الأصعب منذ هجوم أكتوبر، مشيرا إلى أن الجيش يجهز ردا على حزب الله بعد أن أدى صاروخ أطلق من لبنان إلى مقتل 10، من بينهم أطفال، في ملعب لكرة القدم في هضبة الجولان التي تحتلها إسرائيل.

وألمح إلى أنّ قتلى حادث مجدل شمس من الطائفة الدرزية.

وأضاف "معلوماتنا الاستخباراتية واضحة. حزب الله مسؤول عن قتل أطفال وفتيان أبرياء" واتهم حزب الله بالكذب بعد نفي الجماعة اللبنانية المسؤولية عن الواقعة.