اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
إصلاحات جذرية في إيران.. إنهاء مضايقات شرطة الأخلاق وتخفيف رقابة الإنترنت مرصد الأزهر: حركة الشباب الإر.ها.بية تحاول إثبات وجودها في ظل تحركات الحكومة الصومالية ضدها نتنياهو وساعر.. صفقة لتغيير موازين القوة في الجيش والحكومة الإسرائيلية مباحثات مصرية أمريكية بالقاهرة لوقف إطلاق النار في غزة وإطلاق سراح الأسرى جنوب السودان يقترب من استئناف تصدير النفط.. جهود مشتركة لإعادة الانتعاش الاقتصادي عبر خط الأنابيب حماس والحوثيون.. غزل وتحالفات جديدة وسط حرب متصاعدة في المنطقة خسوف جزئي للقمر.. هذه المناطق بالعالم تراه ٤ ساعات غدًا اقتراح منقح.. جهود أمريكية مكثفة لتأمين هدنة في غزة وإطلاق سراح الرهائن مسؤولة أممية تشيد أمام مجلس الأمن بدور الإمارات في إجلاء مرضى من غزة قطر تؤكد أن الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني مثال صارخ لتردي وغياب سيادة القانون مقررة أممية: شاهدنا رعب الإبادة الجماعية في غزة منذ اكتوبر الماضي إدانة لمحاولة اغتيال رئيس جزر القمر.. منظمة التعاون الإسلامي تتضامن مع استقرار الدولة

السعودية تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان فورًا.. وحددت الأسباب

سفارة السعودية في لبنان
سفارة السعودية في لبنان

دعت سفارة المملكة العربية السعودية في بيروت مجددا، الأحد، المواطنين السعوديين إلى مغادرة لبنان فورا، والالتزام بقرار منع السفر إلى لبنان.

وقالت السفارة السعودية في بيروت في منشور عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا: "تتابع سفارة المملكة العربية السعودية عن كثب تطورات الأحداث في جنوب لبنان، وتجدد السفارة دعوة المواطنين السعوديين لمغادرة الأراضي اللبنانية بشكل فوري التزاماً بقرار منع السفر إلى لبنان، وتنوه بضرورة التواصل مع السفارة في حالة حدوث أي طارئ".

وكانت عدة دول من بينها الولايات المتحدة والأردن وفرنسا دعت مواطنيها إلى مغادرة الأراضي اللبنانية في أسرع وقت ممكن، بسبب تدهور الأوضاع الأمنية في المنطقة.

وأصدرت الشؤون الخارجية الفرنسية، الأحد، بيانا طلبت فيه من مواطنيها اتخاذ ترتيبات لمغادرة لبنان "في أقرب وقت ممكن".