اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

وكيل الأزهر: مكة والمدينة شهدا أعلى مستويات التطوير

وكيل الازهر
وكيل الازهر

زار وكيل الأزهر الشريف الأستاذ الدكتور محمد بن عبدالرحمن الضويني مساء يوم أمس الخميس المسجد النبوي وصلى بالروضة الشريفة يرافقه أعضاء اللجنة التنسيقية من مشيخة الأزهر الشريف الذين يزورون المملكة حاليا لحضور اجتماعات اللجنة التنسيقية مع أعضاء اللجنة من وزارة الشؤون الإسلامية.

وفي التفاصيل، أدى وكيل الأزهر الشريف والوفد المرافق له الصلاة في الروضة الشريفة، كما تشرفو بالسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم، وعلى صاحبيه رضوان الله عليهما، سائلين الله القدير أن يتقبل من الجميع صالح اعمالهم وأن يكونوا ممن حقق محبة النبي صلى الله عليه وسلم قولاً وفعلاً باتباع اوامره والتمسك بسنته وهدية.

وأثنى الدكتور محمد الضويني على الجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان - حفظهما الله - في خدمة الإسلام والعناية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي التي شهدت أعلى مراتب الخدمة رالتميز في نوعية مشاريع التطوير والخدمات بما يعكس حرص قيادة السعودية على توفير أكمل الخدمات وأجودها.

وقدم وكيل الأزهر الأستاذ الدكتور محمد الضويني شكره وتقدير لوزير الشؤون الإسلامية الدكتور عبداللطيف آل الشيخ على ماقام به من جهود كبيرة لإنجاح اعمال اللجنة التنسيقية للتعاون بين البلديين الشقيقين وترتيب الزيارة الحالية في منطقة المدينة المنورة، داعياً إلله أن يديم على السعودية ومصر دوام الأمن والاستقرار والادخار .

كما رافق وكيل الأزهر الشريف خلال الزيارة سعادة المتحدث الرسمي لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عبدالله بن يتيم العنزي و منسقي لجان العلاقات العامة بالوزارة .

وكان اللقاء الذي جمع معالي وزير الشؤون الإسلامية يوم أمس بمكتبه بجدة قد ناقش عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، خصوصًا ما يتعلق بالتنسيق في المجالات الإسلامية وسبل التعاون في نشر الوسطية والاعتدال وتبادل الخبرات في هذا المجال.