اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

رابط مباشر للحصول على نتيجة الثانوية العامة الآن

رابط مباشر للحصول على نتيجة الثانوية العامة الآن
رابط مباشر للحصول على نتيجة الثانوية العامة الآن

ظهرت نتيجة الثانوية العامة، حيث اعتمدها محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، منذ قليل.

وأعلن عبداللطيف أسماء أوائل الثانوية العامة، وبلغت نسبة النجاح ٨١.٣%.

ويمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة من هنا

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة الآن

ويمكن أيضًا الحصول على نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس بخطوات سريعة ومباشرة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، كما توفرها كل عام، ويمكن الحصول عليها من رابط نتيجة الثانوية العامة هنا.

ووزير التعليم محمد عبداللطيف كان حريصًا على متابعة إجراءات تصحيح امتحانات الثانوية العامة الدور الأول من داخل غرفة العمليات الخاصة بالوزارة.

وفي رسالة طمأنة للطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الثانوية العامة حددت وزارة التعليم نسب النجاح لبعض المواد، والتي كان من بينها 96.43% للتاريخ، والجغرافيا 92% والفيزياء 94.21% والأحياء 91% والكيمياء 92%.

وطالبت وزارة التربية والتعليم رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة عدم نشر أي معلومات غير دقيقة عن نتيجة الثانوية العامة.

وبعد ظهور نتيجة الثانوية العامة يمكن للطلاب تقديم الطعون والتظلمات عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم، علاوة على تمكن الطلاب من التقديم لتنسيق الكليات في الجامعات الحكومية والأهلية والخاصة والتي تحدد موعدها وزارة التعليم العالي.

نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2024 تعتبر الأولى في عهد محمد اللطيف وزير التعليم في الحكومة الجديدة بعد أن قدم الدكتور مصطفى مدبولي استقالة الحكومة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

رابط نتيجة الثانوية العامة من الأمور المهمة التي يبحث عنها الطلاب وأولياء الأمور والمدرسين على حدٍ سواء، وكان يُشاع عنها عدة أخبار تتضمن موعد ظهورها.

وزيادة البحث عن نتيجة الثانوية العامة كان قد دفع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى إصدار بيانات رسمية لكشف حقيقة ما روجه البعض مؤخرًا عن موعدها الرسمي.