اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
فى واحدة من ابشع المجازر الإسرائيلية : عشرات الشهداء والمصابين في غارة على خيام النازحين بخان يونس رئيس الوزراء الفلسطيني يترأس اجتماع لجنة الطوارئ الحكومية لمعالجة آثار عدوان الاحتلال الإسرائيلي واشنطن تطالب إسرائيل بتسريع التحقيق في مقتل أمريكية بالضفة كيربي: حماس لا تزال العقبة أمام التوصل لاتفاق في غزة ألمانيا تفرض ضوابط مؤقتة على حدودها البرية أحاديث نبوية أخطأ المتطرفون فهمها.. المنظمة العالمية لخريجي الأزهر تحددها ”آكشن إيد”: أطفال غزة يطالبون بالعودة إلى مدارسهم للتعلم بدلا من العيش فيها مرصد الأزهر: زيف أهداف الك.يا.ن ووح.ش.ية جر.ائ.مه دفعت بعض جنوده لإعلان التمرد على قادته ”مقرري الأمم المتحدة” تدعو لانتداب لجان تحقيق مستقلة لرصد انتهاكات الاحتلال بحق النساء 150 طالب وافد يؤدون اختبارات العقيدة بالجامع الأزهر مميت مثل كورونا.. فيروس جديد يصيب الخفافيش وينتقل للبشر أوكرانيا تحذر إيران من عواقب تسليم صواريخ إلى روسيا

مادورو يغلق إكس.. تصعيد جديد في مواجهة إيلون ماسك وأزمة الانتخابات في فنزويلا

 الرئيس الفنزويلى نيكولاس مادورو
الرئيس الفنزويلى نيكولاس مادورو

قال الرئيس الفنزويلى نيكولاس مادورو، إنه وقع قراراً يحظر الوصول إلى منصة "إكس" للتواصل الاجتماعى فى البلاد، لمدة عشرة أيام.

ويشن مادورو هجمات متكررة على إيلون ماسك، "مالك إكس"، منذ الانتخابات الرئاسية التي جرت في البلاد يوم 28 يوليو الماضي.

وأعلن مادورو ولجنة الانتخابات فوزه بولاية ثالثة، إلا أن المعارضة تقول إن مرشحها هو الذي فاز، وإن لديها إحصاءات للأصوات تثبت ذلك.

وكان رئيس فنزويلا ، نيكولاس مادورو، الذى فاز مؤخرا في الانتخابات الرئاسية، دعا ماسك للقتال في نزال، وكتب أغنى رجل في العالم "أقبل"، لكنه طرح شرطا مفاده أنه إذا فاز الملياردير نفسه، فسيترك مادورو منصبه، وإذا فاز الرئيس، فسيتم منحه رحلة إلى المريخ ، ليرد عليه مادورو"قبِل ماسك التحدي الخاص بي.. إيلون ماسك، دعنا نفعل ذلك، لكن تعال إلى هنا، أنا هنا. إذا فزت، سأقبل عرضك بالسفر إلى المريخ، وستسافر معي".

كما كتب ماسك: "الحمار يعرف أكثر من مادورو"، وهى التدوينة التي فجرت مواقع التواصل الاجتماعي وصلت إلى 178 ألف إعادة تغريد ومليون إعجاب.

ودخل ماسك على خط الأزمة السياسية التي تمر بها فنزويلا بعد اتهامات لمادورو بتزوير الانتخابات، متهما مادورو بـ"تزوير الانتخابات بشكل كبير"، وهو ما أثار غضب الرئيس الفنزويلي الذي هاجم الملياردير الأمريكي، واصفا إياه بأنه "تهديد" لفنزويلا.