اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
تفجير البيجر.. متحدث أمريكا يعلق على هجمات إسرائيل تجاه لبنان رئيس جامعة الأزهر: مناهج كلياتنا تعتمد على محاربة التطرف والإرهاب المرة الأولى.. لماذا يزور رئيس الإمارات أمريكا الاثنين المقبل؟ سفراء ١٠٠ دولة.. وكيل الأزهر: نقدم أفضل الخدمات للطلاب الوافدين تعقيبا على حديث الإمام الأكبر عن تفضيل بعض أنبياء الله.. «الأزهر للفتوى»: اجتزاء الكلمات من سياقها لتحويل معناها افتراء وتدليس ينافي الأمانة وزير التعليم المصري يحدد الشكل الجديد للثانوية العامة.. تعديل المناهج ومنع الغش والحضور قطر توقع اتفاقية تنظيم ”الترانزيت” بين الدول الأعضاء بالجامعة العربية وزير الشؤون الإسلامية السعودي: الخطاب الملكي يُجسّد المواقف الثابتة لنصرة القضايا الإسلامية مرصد الأزهر ينظم ندوة توعوية للطالبات لتحصينهن ضد الأفكار المتطرفة اختيار 43 أستاذا بالأزهر بقائمة أفضل 2 % من المؤثرين في العلوم الرئيس الفلسطيني يعلق على قرار الأمم المتحدة بشأن الاحتلال الإسرائيلي أكاديمي عراقي: دعوة شيخ الأزهر تحمل رؤية صادقة.. تعرف عليها

شخصيات إسلامية فلبينية تشيد بجهود السعودية في خدمة القرآن الكريم وأهله

وزارة الشؤون الإسلامية السعودية
وزارة الشؤون الإسلامية السعودية

أعرب عدد من الشخصيات الإسلامية بجمهورية الفلبين عن شكرهم وتقديرهم للمملكة وقيادتها الرشيدة على دورها الريادي في عنايتهم ورعايتهم لكتاب الله وحفظته، وفي خدمة الإسلام والمسلمين، ولوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد على تنظيم ودعم المسابقات التي تعنى بحفظ القرآن الكريم، والبرامج الدعوية في مختلف أنحاء العالم.

جاء ذلك في تصريحات صحفية بمناسبة ختام المسابقة الثانية لحفظ القرآن الكريم، التي نظمتها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالتعاون مع جمعية الحفاظ على المستوى الوطني بجمهورية الفلبين.

ففي البداية، عبر رئيس جمعية الحفاظ بالفلبين مسعود محمد علي عن سروره وشكره لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده ولحكومة المملكة على جهودها المباركة لخدمة الإسلام والمسلمين، ولخدمة القرآن وأهله، وإقامة المناشط الدعوية والمسابقات القرآنية بتنظيم وإشراف وزارة الشؤون الإسلامية، وعلى رأسها معالي الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.. مشيرا إلى أن إقامة هذه المسابقة ساهم في تطور المراكز القرآنية بالفلبين وساعدها في حفظ القرآن وفهمه وتطبيقه.

من جانبه، نوه مدير جامعة منيب الكزبري العربية بمحافظة لانو الجنوبية بالفلبين الدكتور عبدالله حاج علي بالدعم الكبير الذي توليه قيادة المملكة للمسابقات القرآنية في كل مكان، وفي الفلبين على وجه الخصوص، مشيرا إلى إقبال الشباب والشابات على المسابقات القرآنية مما يساهم في حفظهم للقرآن الكريم وفهمه.

من جهته، أوضح الشيخ محمد حسن إمام مدير جمعية المنتدى بمانيلا بالفلبين أن هذه المسابقة تأتي ضمن جهود المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين في العناية بكتاب الله، معبرا عن شكره وتقديره لحكومة المملكة في خدمة جميع المسلمين، وعنايتها بالقرآن طباعة ونشرا.

موضوعات متعلقة