اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
تفجير البيجر.. متحدث أمريكا يعلق على هجمات إسرائيل تجاه لبنان رئيس جامعة الأزهر: مناهج كلياتنا تعتمد على محاربة التطرف والإرهاب المرة الأولى.. لماذا يزور رئيس الإمارات أمريكا الاثنين المقبل؟ سفراء ١٠٠ دولة.. وكيل الأزهر: نقدم أفضل الخدمات للطلاب الوافدين تعقيبا على حديث الإمام الأكبر عن تفضيل بعض أنبياء الله.. «الأزهر للفتوى»: اجتزاء الكلمات من سياقها لتحويل معناها افتراء وتدليس ينافي الأمانة وزير التعليم المصري يحدد الشكل الجديد للثانوية العامة.. تعديل المناهج ومنع الغش والحضور قطر توقع اتفاقية تنظيم ”الترانزيت” بين الدول الأعضاء بالجامعة العربية وزير الشؤون الإسلامية السعودي: الخطاب الملكي يُجسّد المواقف الثابتة لنصرة القضايا الإسلامية مرصد الأزهر ينظم ندوة توعوية للطالبات لتحصينهن ضد الأفكار المتطرفة اختيار 43 أستاذا بالأزهر بقائمة أفضل 2 % من المؤثرين في العلوم الرئيس الفلسطيني يعلق على قرار الأمم المتحدة بشأن الاحتلال الإسرائيلي أكاديمي عراقي: دعوة شيخ الأزهر تحمل رؤية صادقة.. تعرف عليها

الأزهر يكشف حقيقة وجود مسابقة لـ التعيين بقطاع المعاهد

رئيس قطاع المعاهد الأزهرية
رئيس قطاع المعاهد الأزهرية

أثار تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الجدل بسبب فتح مسابقات التعيين بالأزهر الشريف، وهذا ما تم نفيه.

وكشف الأزهر الشريف عن حقيقة إطلاق مسابقة لـ التعيين بقطاع المعاهد الأزهرية؛ حيث جدد قطاع المعاهد الأزهرية نحذيره من مسابقات وهمية لـ التعيين بقطاع المعاهد الأزهرية.

وأوضح قطاع المعاهد الأزهرية:" «نظرًا لما تلاحظ خلال الفترة السابقة من ورود العديد من الاستفسارات والطلبات بشأن التعيين بالمعاهد الأزهرية واستغلال البعض من ذوى النوايا الخبيثة حاجة الناس وتطلعهم لإيجاد فرصة عمل؛ وجب التنويه بأن الطريق الوحيد للتعيين داخل المعاهد الأزهرية يكون من خلال مسابقة رسمية يتم الإعلان عنها وفقًا لأحكام القانون وبالتنسيق مع الجهات المعنية بذلك داخل الدولة».

وأهاب قطاع المعاهد الأزهرية كافة المواطنين بتوخى الحذر في هذا الشأن وعدم الانسياق أو التعامل مع أي أحد يدعى قدرته على توفير فرص عمل بالمعاهد الأزهرية حتى لا يقع فريسة للمتلاعبين بحلم الحصول على الوظائف الحكومية.

موضوعات متعلقة