اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
الرئيس الفرنسي يحث القادة اللبنانيين على تهدئة التوترات وعدم التصعيد ”الصحفيين” تتلقى ردًا من البرلمان حول ملاحظات قانون الإجراءات الجنائية حسن نصر الله: التفجيرات الإسرائيلية ”إعلان حرب” وتستلزم الرد وزير الأوقاف المصري: جمَّل الله عز وجل رسوله بكل جميل من الأخلاق ”اللجنة الدائمة لحقوق الإنسان” تستضيف جلسة حوارية في جنيف لمعالجة العنف ضد النساء والفتيات مرصد الأزهر يصدر بيانًا بشأن ظاهرة «التغني بالقرآن» ويحذر من موجة مسيئة للإسلام مؤتمر ”تريندز” السنوي بطوكيو يوصي بوضع إطار عمل واضح لتنظيم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بمشاركة فلسطين: ”ألكسو” تعقد مؤتمرا لمناقشة واقع تعليم الأطفال بالقدس المحتلة رئيس المعاهد الأزهرية يتابع استعدادات العام الدراسي الجديد بمنطقة الأقصر فلسطين: الانسحاب من الأراضي المحتلة أصبح الآن مطلبا دوليا وليس فلسطينيا فقط «الأزهر للفتوى» يوضح مرضعات النبي ﷺ وإِخوته في الرَّضاع وحواضنه 200 ألف إمام وخطيب.. الشؤون الإسلامية السعودية تحتفل باليوم الوطني الثلاثاء

أسعار تذاكر عمرة المولد النبوي.. إعلان هام من مصر للطيران

عمرة المولد النبوي
عمرة المولد النبوي

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران عن أسعار تذاكر عمرة المولد النبوي، وذلك عقب اعتماد شريف فتحي، وزير السياحة والآثار، لضوابط العمرة للموسم الحالي.

تفاصيل أسعار عمرة المولد النبوي

أوضحت الشركة في إخطارها الموجه إلى شركات السياحة أن أسعار تذاكر الطيران تبدأ من 11 ألف جنيه لخطوط السفر «القاهرة/ جدة/ القاهرة» و«القاهرة/ الطائف/ القاهرة»، وتصل إلى 11500 جنيه لخط «القاهرة/ جدة – الطائف/ القاهرة». أما تذاكر السفر لخط «القاهرة/ جدة – المدينة المنورة/ القاهرة» فتصل إلى 11500 جنيه، بينما تصل إلى 12 ألف جنيه لخط «القاهرة/ الطائف – المدينة المنورة/ القاهرة». كذلك، تصل أسعار التذاكر إلى 13000 جنيه لخطوط «القاهرة/ المدينة المنورة – جدة/ القاهرة» و«القاهرة/ المدينة المنورة – الطائف/ القاهرة» و«القاهرة/ المدينة المنورة/ القاهرة».

مدة صلاحية أسعار عمرة المولد النبوي

أوضحت الشركة أن الأسعار الحالية صالحة حتى نهاية شهر أكتوبر المقبل، حيث سيتم مراجعتها لتحديد ما إذا كان سيتم الإبقاء عليها أو تحديثها.

اعتماد ضوابط العمرة

يذكر أن شريف فتحي، وزير السياحة والآثار، قد اعتمد الضوابط والإجراءات الخاصة بتنظيم رحلات العمرة للموسم الحالي، والتي أعدتها اللجنة العليا للعمرة والحج. تشمل هذه القواعد تنظيم عمل شركات السياحة المسؤولة عن تنظيم الرحلات، معايير إقامة المعتمرين في مكة المكرمة والمدينة المنورة، وضرورة توافر مشرفين اثنين للسياحة الدينية من الشركة.

موضوعات متعلقة