اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

في أنفاق غزة..

10 طائرات مسيرة و340 ضابطًا إسرائيليًا يبحثون عن يحيي السنوار (خاص)

يحيي السنوار قائد حماس في غزة ونتنياهو رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي
يحيي السنوار قائد حماس في غزة ونتنياهو رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي

كتشفت مصادر فلسطينة رفيعة المستوى لموقع «اتحاد العالم الإسلامي» عن أنه تم تكليف نحو 340 ضابطًا وجنديًا من قوات النخبة الإسرائيلية للبحث عن يحيي السنوار قائد حماس بقطاع غزة؛ والمخطط لعملية طوفان الأقصى التي وقعت يوم 7 أكتوبر الماضي.


وقالت المصادر: إن جيش الاحتلال الإسرائيلي تلقى تعليمات مباشرة من «نتنياهو» رئيس الوزراء و«جالانت» وزير الدفاع بتكليف نحو 340 ضابطًا وجنديًا إسرائيليًا في غزة للبحث عن يحيي السنوار قائد حماس والمخطط الأول لعملية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر الماضي.


وقالت المصادر: إنه بجانب هؤلاء الضباط والجنود الذين يبحثون عن السنوار باستخدام أجهزة تكنولوجية حديثة بعضها وصل من الولايات المتحدة الأمريكية، والبعض الآخر وصل من ألمانيا، وبريطانيا؛ إذ أصدر «نتنياهو» تعليمات بأن من يصلون إلى السنوار ويلقون القبض عليه أو اغتياله سيكون لهم مكافأة كبيرة جدًا من جانب الحكومة الإسرائيلية.

وقال «نتنياهو» في طلبه لقوات النخبة بجيش الاحتلال الإسرائيلي: يحيي السنوار مطلوب حيًا أو ميتًا.


وإلى جانب عمليات البحث الميداني على الأرض فإن هناك 10 طائرات مسيرة من أحدث أنواع الطائرات يتم استخدامها في سماء غزة للمساعدة في البحث عن يحيى السنوار قائد حماس، وأشارت تلك المصادر إلى أن «نتنياهو» يسعى لتحقيق إنجاز في هذه العملية بهدف حماية مستقبله السياسي والوزاري في إسرائيل.

موضوعات متعلقة