اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

رئيس الإمارات يشارك في ”قمة غوجارات العالمية” العاشرة بالهند

قمة غوجارات العالمية
قمة غوجارات العالمية

شارك الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات، في "قمة غوجارات العالمية النابضة بالحياة" في دورتها العاشرة، وذلك تلبية لدعوة من دولة ناريندرا مودي رئيس وزراء جمهورية الهند.


ويشارك في القمة، التي تعقد في مدينة أحمد آباد في ولاية غوجارات، العديد من القادة والمسؤولين وصناع القرار من مختلف دول العالم إضافة إلى رجال المال والأعمال.


وأعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في كلمته خلال القمة، عن شكره لدولة ناريندرا مودي رئيس وزراء الهند لدعوته إلى حضور القمة، التي أسسها عام 2003 وأصبحت اليوم منصة عالمية لتبادل الخبرات والمعلومات حول تطوير الاقتصاد والاستثمار، وهنأه بمناسبة مرور 20 عامًا على انطلاقها.


كما شكر بوبيندرا بهاي باتيل رئيس وزراء ولاية غوجارات لكلمته، وقال: "نحن سعداء بالمشاركة مع أصدقائنا في الهند والعالم في هذه القمة لنبحث معاً ما يسعد شعوبنا ويطور دولنا"، مثمنًا جهود المنظمين للقمة، ومتمنيًا لها النجاح والتوفيق والخروج بنتائج تخدم التعاون والتنمية والازدهار للجميع.


وحضر القمة الوفد المرافق للشيخ محمد بن زايد، خلال زيارة العمل التي يقوم بها إلى الهند.

موضوعات متعلقة