اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
البرلمان العربي يدين مجزرة الاحتلال المروعة في منطقة المواصي بخان يونس ولي عهد أبوظبي يحضر فعاليات ملتقى الأعمال الإماراتي الهندي في مومباي ماذا حدث للسيدة آمنة عند ولادة النبي صلى الله عليه وسلم؟.. الدكتور علي جمعة يجيب «الصحفيين» المصرية تعلن موقفها من مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد غدًا مجمع اللّغة العربيّة بالشّارقة يوسّع جهوده للنّهوض بواقع اللّغة ”مجلس الإمارات للإعلام ” ينظم دخول نصف مليون عنوان إلى الدولة خلال النصف الأول وزير الخارجية الأمريكي: توافق بنسبة 90% على صفقة وقف إطلاق النار في غزة ما الأفضل الصيام شكرا لمولد النبي أم الإفطار فرحا بذلك؟.. الإفتاء توضح الساعة الحاسمة.. تقرير حقوق الإنسان الدولي يشعل مواجهة جديدة في السودان منظمة التعاون الإسلامي تدين بشدة مجزرة الاحتلال الإسرائيلي في غزة مصر تدين بشدة قصف خيام النازحين في مواصي خان يونس مناظرة ترامب وهاريس.. معركة الكلمات والتكتيك والاستفزاز

بعد وصوله مصر.. أول تعليق من الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح

وائل الدحدوح
وائل الدحدوح

وصل اليوم الثلاثاء، الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح لمصر لتلقي العلاج؛ وذلك بعد إصابته بإصابات بالغة إثر الحرب الإسرائيلية.

وقال وائل الدحدوح: أتمنى أن تتوقف المعاناة ويحصل شعبنا الفلسطيني على حقوقه بمساعدة مصر وجميع دول العالم الإسلامي.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية بقناة "القاهرة الإخبارية": نثمن أي جهد تقوم به الشقيقة مصر وكل الدول التي تسعى لدعم حقوق شعبنا الفلسطيني.

وذكر الدحدوح: "أتمنى أن تتوج هذه الجهود بعودة الحقوق لشعبنا الفلسطيني وتنتهي هذه الحروب والأوجاع، واليوم تبدأ رحلة العلاج وإن شاء الله ربنا يكشف الغمة، وتتوقف الحرب والمعاناة وربنا يعين شعبنا في الحصول على حقوقه، وسأعود إن شاء الله إلى عملي بعد علاج يدي.