اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ المصرى ..يتحدث عن نتائج قرار الاعتراف بدولة فلسطين من جانب اسبانيا والنرويج وايرلندا

قال النائب عفت السادات وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ المصري ان قرار اسبانيا والنرويج وايرلندا الاعتراف بدولة فلسطين سيدخل حيز التنفيذ كما اعلن رئيس الوزراء الايرلندي يوم الثلاثاء المقبل وسيعد هذا يوما تاريخيا لفلسطين والحقيقة ان القراءة الأولية لهذا القرار التاريخي تشير الى عدة نتائج سوف تترتب على هذا القرار اول هذه النتائج هى ان دول اخرى ستحذو حذو الدول الثلاثة.
وان القرار يمثل تعرية للتطرف و العنف والوحشية الإسرائيلية ضد اشقائنا في فلسطين.
وذكر عفت السادات لموقع اتحاد العالم الاسلامي ان هذا الاعتراف وما سيعقبه من اعترافات سيساعد على استئناف مفاوضات السلام والمتوقفه حاليا لاحلال السلام العادل والشامل.
واشار ان اعتراف ايرلندا واسبانيا والنرويج بدولة فلسطين قد يعجل بوقف المذابح اليومية والابادة الجماعية التي يرتكبها جيش الاحتلال ومن ثم وقف اطلاق النار واجبار الادارة الأمريكية على اعادة النظر في التاييد غير المشروط للحكومة الإسرائيلية.

موضوعات متعلقة