اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
تفجير البيجر.. متحدث أمريكا يعلق على هجمات إسرائيل تجاه لبنان رئيس جامعة الأزهر: مناهج كلياتنا تعتمد على محاربة التطرف والإرهاب المرة الأولى.. لماذا يزور رئيس الإمارات أمريكا الاثنين المقبل؟ سفراء ١٠٠ دولة.. وكيل الأزهر: نقدم أفضل الخدمات للطلاب الوافدين تعقيبا على حديث الإمام الأكبر عن تفضيل بعض أنبياء الله.. «الأزهر للفتوى»: اجتزاء الكلمات من سياقها لتحويل معناها افتراء وتدليس ينافي الأمانة وزير التعليم المصري يحدد الشكل الجديد للثانوية العامة.. تعديل المناهج ومنع الغش والحضور قطر توقع اتفاقية تنظيم ”الترانزيت” بين الدول الأعضاء بالجامعة العربية وزير الشؤون الإسلامية السعودي: الخطاب الملكي يُجسّد المواقف الثابتة لنصرة القضايا الإسلامية مرصد الأزهر ينظم ندوة توعوية للطالبات لتحصينهن ضد الأفكار المتطرفة اختيار 43 أستاذا بالأزهر بقائمة أفضل 2 % من المؤثرين في العلوم الرئيس الفلسطيني يعلق على قرار الأمم المتحدة بشأن الاحتلال الإسرائيلي أكاديمي عراقي: دعوة شيخ الأزهر تحمل رؤية صادقة.. تعرف عليها

”التعاون الخليجي” يبحث سُبل مكافحة الممارسات الضارة في التجارة الدولية

مجلس التعاون الخليجي
مجلس التعاون الخليجي

نظم مكتب الأمانة الفنية لمكافحة الممارسات الضارة في التجارة الدولية بالأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، بمقرها الرئيسي بالرياض، ورشة عمل حول المعالجات التجارية بالتعاون مع منظمة التجارة العالمية (WTO)، بهدف تعزيز قدرة المعنيين من الدول الأعضاء في مجلس التعاون في مجال المعالجات التجارية (دعم, وقاية, إغراق )، وذلك خلال الفترة 8 حتى 11 يوليو 2024م، وبحضور ممثلين من الوزارات المعنية في المعالجات التجارية وغرف التجارة والصناعة بدول المجلس.

وقد افتتح الورشة فيصل بن عبدالله المهيدب، المدير العام لمكتب الأمانة الفنية لمكافحة الممارسات الضارة في التجارة الدولية، بكلمة رحب فيها بالمشاركين، مقدما الشكر الجزيل لمنظمة التجارة العالمية (WTO) على مبادرتها في تنفيذ هذه الورشة.

وورشة العمل تستهدف نشر الوعي لدى مختلف الجهات المتعاملة والمهتمة بالقانون الخليجي الموحد لمكافحة الإغراق والتي تهدف في المقام الأول حماية الصناعة الخليجية من الممارسات الضارة في التجارة الدولية.

موضوعات متعلقة