اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
نتنياهو وساعر.. صفقة لتغيير موازين القوة في الجيش والحكومة الإسرائيلية رسميًّا.. مباحثات مصرية أمريكية بالقاهرة لوقف إطلاق النار في غزة وإطلاق سراح الأسرى جنوب السودان يقترب من استئناف تصدير النفط.. جهود مشتركة لإعادة الانتعاش الاقتصادي عبر خط الأنابيب حماس والحوثيون.. غزل وتحالفات جديدة وسط حرب متصاعدة في المنطقة خسوف جزئي للقمر.. هذه المناطق بالعالم تراه ٤ ساعات غدًا اقتراح منقح.. جهود أمريكية مكثفة لتأمين هدنة في غزة وإطلاق سراح الرهائن مسؤولة أممية تشيد أمام مجلس الأمن بدور الإمارات في إجلاء مرضى من غزة قطر تؤكد أن الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني مثال صارخ لتردي وغياب سيادة القانون مقررة أممية: شاهدنا رعب الإبادة الجماعية في غزة منذ اكتوبر الماضي إدانة لمحاولة اغتيال رئيس جزر القمر.. منظمة التعاون الإسلامي تتضامن مع استقرار الدولة أمريكا: التحقيق الأولي في مقتل أمريكية بالضفة الغربية لا يبرئ إسرائيل أكسيوس: من الجنون أن يُقدم ”نتنياهو” على إقالة ”جالانت” وسط الحرب

أوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسي إلى 576 ألف جندي منذ بدء العملية العسكرية

العملية العسكرية الروسية
العملية العسكرية الروسية

أعلن الجيش الأوكراني اليوم الاثنين، ارتفاع عدد قتلى الجيش الروسي إلى 576 ألف جندي، وذلك منذ بدء العملية العسكرية الروسية.

ونقلت وكالة أنباء "يوكرين فورم" الأوكرانية الرسمية عن هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية قولها "إن الجيش الروسي تكبد خلال الساعات الـ24 الماضية، 1310 جنود ما بين قتيل وجريح".

وأشارت الهيئة إلى أت روسيا فقدت أيضا منذ بدء العملية العسكرية "8 آلاف و356 دبابة و16 ألفا و103 من المركبات المدرعة و16 ألفا و10 من النظم المدفعية و1129 من أنظمة راجمات الصواريخ متعددة الإطلاق و906 من أنظمة الدفاع الجوي و2406 من صواريخ كروز و363 طائرة مقاتلة و326 مروحية و28 سفينة حربية، فضلا عن 2690 من المعدات الخاصة وغواصة واحدة و21 ألفا و634 من المركبات وخزانات الوقود و12 ألفا و805 طائرات بدون طيار".