اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
إصلاحات جذرية في إيران.. إنهاء مضايقات شرطة الأخلاق وتخفيف رقابة الإنترنت مرصد الأزهر: حركة الشباب الإر.ها.بية تحاول إثبات وجودها في ظل تحركات الحكومة الصومالية ضدها نتنياهو وساعر.. صفقة لتغيير موازين القوة في الجيش والحكومة الإسرائيلية مباحثات مصرية أمريكية بالقاهرة لوقف إطلاق النار في غزة وإطلاق سراح الأسرى جنوب السودان يقترب من استئناف تصدير النفط.. جهود مشتركة لإعادة الانتعاش الاقتصادي عبر خط الأنابيب حماس والحوثيون.. غزل وتحالفات جديدة وسط حرب متصاعدة في المنطقة خسوف جزئي للقمر.. هذه المناطق بالعالم تراه ٤ ساعات غدًا اقتراح منقح.. جهود أمريكية مكثفة لتأمين هدنة في غزة وإطلاق سراح الرهائن مسؤولة أممية تشيد أمام مجلس الأمن بدور الإمارات في إجلاء مرضى من غزة قطر تؤكد أن الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني مثال صارخ لتردي وغياب سيادة القانون مقررة أممية: شاهدنا رعب الإبادة الجماعية في غزة منذ اكتوبر الماضي إدانة لمحاولة اغتيال رئيس جزر القمر.. منظمة التعاون الإسلامي تتضامن مع استقرار الدولة

1200 جنيه مكافأة للعاملين بالمعاهد من شيخ الأزهر

شيخ الأزهر
شيخ الأزهر

أصدر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، قرارا بصرف مكافأة مقطوعة قدرها 1200 جنيه لكافة العاملين بالمناطق الأزهرية لجهودهم في امتحانات نهاية العام.

وتصرف مكافأة شيخ الأزهر، لجميع العاملين في الإدارات التعليمية والمعاهد الأزهرية التابعة لها من المدرسين والإداريين والعمال والوعاظ الدائمين والمتعاقدين بنظام أجر الحصة والمتعاقدين بنظام أجر اليومية " عاملات قاعات رياض الأطفال" والمنتدبين بالمناطق الأزهرية، وذلك خصما على بند 3 أنواع 14 مكافآت الامتحانات.

أما بالنسبة للمتعاقدين على بند 2/3 أجور موسمين فيتم الخصم على بند 2 نوع 3 أجور موسمين لما تحقق من انضباط في أعمال امتحانات الترم الثانى من العام الدراسى المالى 2023-2024 وتقدم العملية التعليمية وذلك للعاملين المشاركين في أعمال امتحانات الترم الثانى لكل من الشهادات على أن يتم الصرف بنسبة المشاركة في هذا العمل .

موضوعات متعلقة