اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
جامعة الأزهر تكرم المشاركين في دورة تطوير مهارات العمل الإداري مرصد الأزهر يطالب بإجراءات أكثر صرامة لتجفيف منابع حصول التنظ.يمات الإر.هاب.ية على المال والس.لاح الصحة العالمية: انفجار الأجهزة اللاسلكية في لبنان أدى إلى تعطيل خطير للنظام الصحي الدكتور محمد الضويني: الأزهر صاحب رسالة عالمية لنشر الصورة الصحيحة للإسلام الرئيس الفرنسي يحث القادة اللبنانيين على تهدئة التوترات وعدم التصعيد ”الصحفيين” تتلقى ردًا من البرلمان حول ملاحظات قانون الإجراءات الجنائية حسن نصر الله: التفجيرات الإسرائيلية ”إعلان حرب” وتستلزم الرد وزير الأوقاف المصري: جمَّل الله عز وجل رسوله بكل جميل من الأخلاق ”اللجنة الدائمة لحقوق الإنسان” تستضيف جلسة حوارية في جنيف لمعالجة العنف ضد النساء والفتيات مرصد الأزهر يصدر بيانًا بشأن ظاهرة «التغني بالقرآن» ويحذر من موجة مسيئة للإسلام مؤتمر ”تريندز” السنوي بطوكيو يوصي بوضع إطار عمل واضح لتنظيم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بمشاركة فلسطين: ”ألكسو” تعقد مؤتمرا لمناقشة واقع تعليم الأطفال بالقدس المحتلة

شركات الطيران تمدد تعليق رحلاتها من وإلى الشرق الأوسط

شركات الطيران
شركات الطيران

مددت شركات الطيران تعليق رحلاتها من وإلى الشرق الأوسط في الوقت الذي تستعد فيه المنطقة لرد محتمل من إيران وحزب الله على مقتل اثنين من كبار المسلحين اللذين ألقي باللوم فيهما على إسرائيل.

قالت مجموعة لوفتهانزا، التي تضم أيضًا الخطوط الجوية النمساوية والسويسرية، يوم الاثنين إن رحلاتها إلى تل أبيب وطهران وبيروت وعمان وأربيل ستظل معلقة حتى 21 أغسطس. كما لن تستخدم شركات الطيران التابعة لها المجال الجوي الإيراني والعراقي خلال تلك الفترة.

وقالت الشركة إن الركاب الذين لا يتأثرون بالتعليق الحالي ولكن لديهم رحلات جوية من أو إلى تلك الوجهات الخمس محجوزة حتى 31 أغسطس يمكنهم إلغاء رحلاتهم دون تكلفة.

قالت شركة الخطوط الجوية الفرنسية (إير فرانس) إنها مددت تعليق رحلاتها بين باريس شارل ديغول وبيروت - بالإضافة إلى الرحلات من وإلى لبنان التي تديرها شركتها الفرعية ترانسافيا فرنسا - حتى الأربعاء 14 أغسطس بسبب الوضع الأمني ​​في لبنان.

علقت الخطوط الجوية الفرنسية رحلاتها إلى بيروت في 29 يوليو بعد هجوم صاروخي على مرتفعات الجولان التي تسيطر عليها إسرائيل مما أسفر عن مقتل 12 طفلا ومراهقا.

قالت شركة رايان إير للطيران منخفض التكلفة الأيرلندية إنها ألغت جميع رحلاتها من وإلى مطار بن جوريون الدولي خارج تل أبيب من الثلاثاء حتى 26 أغسطس "بسبب القيود التشغيلية التي هي خارج سيطرتنا". ولم تذكر الشركة تفاصيل.

موضوعات متعلقة