اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
تفجير البيجر.. متحدث أمريكا يعلق على هجمات إسرائيل تجاه لبنان رئيس جامعة الأزهر: مناهج كلياتنا تعتمد على محاربة التطرف والإرهاب المرة الأولى.. لماذا يزور رئيس الإمارات أمريكا الاثنين المقبل؟ سفراء ١٠٠ دولة.. وكيل الأزهر: نقدم أفضل الخدمات للطلاب الوافدين تعقيبا على حديث الإمام الأكبر عن تفضيل بعض أنبياء الله.. «الأزهر للفتوى»: اجتزاء الكلمات من سياقها لتحويل معناها افتراء وتدليس ينافي الأمانة وزير التعليم المصري يحدد الشكل الجديد للثانوية العامة.. تعديل المناهج ومنع الغش والحضور قطر توقع اتفاقية تنظيم ”الترانزيت” بين الدول الأعضاء بالجامعة العربية وزير الشؤون الإسلامية السعودي: الخطاب الملكي يُجسّد المواقف الثابتة لنصرة القضايا الإسلامية مرصد الأزهر ينظم ندوة توعوية للطالبات لتحصينهن ضد الأفكار المتطرفة اختيار 43 أستاذا بالأزهر بقائمة أفضل 2 % من المؤثرين في العلوم الرئيس الفلسطيني يعلق على قرار الأمم المتحدة بشأن الاحتلال الإسرائيلي أكاديمي عراقي: دعوة شيخ الأزهر تحمل رؤية صادقة.. تعرف عليها

ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 40602 شهيد و93855 جريحا

ارتفعت حصيلة العدوان الذي يواصل الاحتلال الإسرائيلي شنه منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 40 ألفا و602 شهيد، و93 ألفا و855 جريحا.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة بارتكاب الاحتلال، خلال الـ 24 ساعة الماضية، أربع مجازر ضد العائلات في القطاع، أسفرت عن 68 شهيدا، و77 جريحا، لافتة إلى تواصل عمليات القصف والاستهداف للمنازل في عدة مدن في قطاع غزة.

وفي أحدث عمليات الاستهداف، استشهد سبعة أشخاص في قصف مجموعة من الفلسطينيين ودراجة في منطقة المشروع شرقي مدينة /رفح/ جنوبي القطاع، وثلاثة آخرين في قصف مسيرة لسيارة صغيرة بالمنطقة الصناعية شمالي المدينة، بينما انتشلت طواقم الإسعاف شهيدا من منطقة الشاكوش شمال غربي /رفح/.

وتواصل القصف المدفعي الذي يستهدف المنطقة الغربية لمحطة توليد الكهرباء شمال شرقي مخيم "النصيرات" وسط قطاع غزة، ما أدى إلى اندلاع حريق كبير في المكان.