اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
الدكتور محمد الضويني: الأزهر صاحب رسالة عالمية لنشر الصورة الصحيحة للإسلام الرئيس الفرنسي يحث القادة اللبنانيين على تهدئة التوترات وعدم التصعيد ”الصحفيين” تتلقى ردًا من البرلمان حول ملاحظات قانون الإجراءات الجنائية حسن نصر الله: التفجيرات الإسرائيلية ”إعلان حرب” وتستلزم الرد وزير الأوقاف المصري: جمَّل الله عز وجل رسوله بكل جميل من الأخلاق ”اللجنة الدائمة لحقوق الإنسان” تستضيف جلسة حوارية في جنيف لمعالجة العنف ضد النساء والفتيات مرصد الأزهر يصدر بيانًا بشأن ظاهرة «التغني بالقرآن» ويحذر من موجة مسيئة للإسلام مؤتمر ”تريندز” السنوي بطوكيو يوصي بوضع إطار عمل واضح لتنظيم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بمشاركة فلسطين: ”ألكسو” تعقد مؤتمرا لمناقشة واقع تعليم الأطفال بالقدس المحتلة رئيس المعاهد الأزهرية يتابع استعدادات العام الدراسي الجديد بمنطقة الأقصر فلسطين: الانسحاب من الأراضي المحتلة أصبح الآن مطلبا دوليا وليس فلسطينيا فقط «الأزهر للفتوى» يوضح مرضعات النبي ﷺ وإِخوته في الرَّضاع وحواضنه

الرئيس السيسي يكرم نجل الشيخ الشعراوي باحتفالية الأوقاف لإحياء ذكرى المولد النبوي.. ورسائل مهمة من المكرمين له

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم عددا من العلماء من داخل مصر وﺧارجها، خلال الاحتفال الذي أقامته وزارة الأوقاف بحضور الرئيس وشيخ الأزهر ومفتي الجمهورية وعدد من الوزراء ولفيف من العلماء وبمشاركة كبار رجال الدولة، وذلك بمنحهم وسام العلوم والفنون من الدرجة الأولى.

الرئيس السيسي يكرم نجل الشيخ الشعراوي
وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، نجل الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي، خلال احتفالية وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي.
أعرب الشيخ سامي الشعراوي، الأمين العام السابق لمجمع البحوث الإسلامية والابن الأكبر لإمام الدعاة الشيخ محمد متولي الشعراوي، عن سعادته وفخره بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي له خلال احتفالية وزارة الأوقاف، مؤكداً أن هذا التكريم ليس لشخصه فقط، بل هو تكريم لأسرة الراحل بأكملها ولإرث والده الدعوي.
وأشار الشعراوي إلى أن الرئيس السيسي لم يكن غريباً عن إظهار التقدير للشيخ الشعراوي، حيث سبق وأن أمر بسرعة ترميم ضريح الشيخ محمد متولي الشعراوي بمحافظة الدقهلية.

الرئيس السيسي يكرم فاطمة عنتر الواعظة بالأوقاف
كما كرم الرئيس السيسي الدكتورة فاطمة عنتر الواعظة بوزارة الأوقاف.
وقالت الدكتورة فاطمة ان تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي هو وسام على صدري، وأكبر دليل على دعم سيادته للمرأة عموما، والواعظات بشكل خاص.
ولفتت إلى أن الرئيس أكد في أكثر من لقاء بوزير الأوقاف دعمه الكامل لفكرة عمل الواعظات للسيطرة على مصليات السيدات بالمساجد.

وأضافت الواعظة يجب الا ننسى الموقف الداعم لوزير الأوقاف الدكتور أسامة الأزهري وعلى ثقته الغالية في الواعظات وترشيحه لي شخصيا نيابة عن كل واعظات مصر.

وتابعت: هذا التكريم ليس لي بمفردي فهو تكريم لكل واعظات مصر واهديه لهن جميعا لأن جميع الواعظات يعملن بإخلاص وجد وتفاني منقطع النظير.

الرئيس السيسي يكرم مسؤول الاتصال السياسي بوزارة الأوقاف

كما كرم الرئيس السيسي الدكتور هشام عبدالعزيز مسؤول الاتصال السياسى بوزارة الأوقاف.
أعرب د. هشام عبد العزيز مسئول الاتصال السياسي بوزارة الأوقاف حاليا عن امتنانه وشكره للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي تفضل بتكريمه لي اليوم في الاحتفال، مؤكدا أن هذا التكريم يعكس مدى اهتمام الرئيس بالأئمة منذ لحظة توليه رئاسة مصر، ودعمهم معنويا وماديا وعلميا بالحرص على ثقل مهاراتهم العلمية، ليكونوا حائط صد للفكر المتطرف.
وأضاف هشام عبد العزيز أشكر وزير الأوقاف الدكتور أسامة الأزهري على ثقته وترشيحه لي رغم ان فترة عملي معه لا تتخطى 3 أشهر منذ توليه الوزارة، فهو بحق وزير إنسان بمعنى الكلمة، بداية من معاملته الطيبة مع جميع العاملين معه بالوزارة والذي يتسم بالتواضع الجم، ودعمه المستمر للجميع والأخذ بمبدأ المشورة، وهو أمر نادرا في هذه الأيام.

موضوعات متعلقة