اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

تحالف الأحزاب المصرية يشيد بقرار الرئيس السيسي بتقييم اداء الاتحادات الرياضية

تحالف الاحزاب المصرية
تحالف الاحزاب المصرية

اشاد النائب تيسير مطر رئيس حزب ارادة جيل امين عام تحالف الاحزاب المصرية وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، بقرار الرئيس السيسي بتقييم اداء الاتحادات الرياضيه والتي شاركت في البعثه الاولمبيه بدوره باريس 2024.

واكد النائب تيسير مطر ان قرار رئيس السيسي يساهم في تطوير اداء المنظومة الرياضية وترسيخ مبدا المحاسبة لكل مقصر وازالة اي معوقات تواجه اللاعبين وجميع الالعاب المختلفة.

وقال مطر ان توجيه الرئيس السيسي باتخاذ الاجراءات تجاه الاتحادات التي ظهرت بشكل سلبي مما اثر على سمعة الرياضة في مصر يساهم ايضا في تحجيم الالعاب التي لا تتمتع مصر فيها بقدره تنافسيه بحيث تقتصر المشاركه على الموهوبين والواعدين والذين تم تدريبهم على اسس رياضية سليمة.

كما اشاد النائب تيسير مطر ايضا بقرار الرئيس السيسي بقيام الجهات المختصه بمراجعة خطة المشاركة في دورةالالعاب الاولمبية القادمة واي دورات اخرى في ضوء الضوابط والاجراءات المقترحه بما يضمن النجاح والتفوق وتحقيق اكبر الانجازات الرياضية من اللاعبين المشاركين ومشيدا بتوجيهات الرئيس الحكومة بضرورة تعديل قانون الرياضة وعرضه في اقرب وقت على مجلس النواب لاقراره .

وأشار وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ ان قرارات الرئيس السيسي تأتي انطلاقا من دعمة للرياضة وتشجيعة المستمر للنابغين والمتفوقين رياضيا وحرص الرئيس علي أن تظهر مصر مستقبلا ودائما بصورة أفضل رياضيا علي مستوي العالم ولتحقيق اكبر نسبة فوز في المسابقات.

موضوعات متعلقة