اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

بعد اقتحام الإحتلال الاسرائيلي لمجمع الشفاء الطبى بغزة

جانب من الصور
جانب من الصور

-أدانات مصرية واسعة

- ٤٢حزب سياسى يعلنون عمل إجرامى لن ينساه التاريخ بعد قيام الاحتلال الاسرائيلي بإقتحام مستشفى الشفاء الطبى في قطاع عزة تواصلت الادانات المصرية.

كما أصدر تحالف الاحزاب المصرية الذى يضم 42 حزبا سياسيا بيانا وصفوا هذا الإقتحام بانه عمل اجرامى غير مسبوق ولن ينساه التاريخ.


وأكد النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، أنه رغم هذا الإقتحام ستظل غزة عصية على الإنكسار وستظل دماء أطفال غزة شوكة تؤرق قادة الإحتلال إسرائيلي كمجرمي حرب.

موضوعات متعلقة